آخر الأخبار
The news is by your side.

الدوحة تتجمل لكأس العالم مجلس” آل ناصر ” يتصدر بأعلام المونديال

الدوحة تتجمل لكأس العالم 2022 مجلس” آل ناصر ” يتصدر بأعلام المونديال

الدوحة: عواطف عبداللطيف

تتناقص الأيام الفاصلة لأنطلاق كأس العالم وتتجمل الدوحة لتخرج جمالياتها رديفا وسابقا لمظاهر الاحتفالات بإنطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 نلاحظ ذلك بالطرق الرئيسيّة والشوارع والمجالس مع تبقي «٩٩» يوم على انطلاق الفعاليات ، من خلال تركيبُ أعلام الأدعم والمنتخبات المشاركة في البطولة بمختلف الشوارع والمناطق والمدن… الجسور والكباري المولات والأسواق.


وفي مبادرة سباقة تحمل بجوفها كل جماليات الترقب وتعبيراً عن الانتماء للوطن الغالي تزين مجلس ” آل ناصر ” بأعلام كأس العالم مرحباً بضيوف المونديال ومعرفاً بالعادات والتقاليد القطرية والعربية الأصيلة.

وأصبحت مظاهر الاحتفال بالمونديال جزءاً من بهجة الأسرة القطرية ، وتعد أبرز مظاهر الاحتفال تزيين السيارات بشعارات مونديال قطر 2022، بجانب تركيب الأعلام على أسطح ونوافذ المباني والفلل والقصور إلى جانب الإكسسوارات التي تحمل أعلام المنتخبات والدولة المشاركة في الحدث الرياضي الأكثر ترقبا ، والتي هي افكار جمالية وعصرية ومبتكرة،تأتي انعكاساً لرؤية الدولة في استضافة بطولة استثنائية يترقبها وياتي لها الكثر ، تبرز من خلالها مظاهر تعزيز الولاء والإنتماء والتكاتف والوَحدة والاعتزاز بالهُوية الوطنيّة لدولة قطر كأول دولة عربية تحظى بشرف استضافة المونديال.

الدوحة تتجمل لكأس العالم
دار ” آل ناصر ” بادر بهذه الجماليات التي بدأت تتسربل وتسير بين الاحياء والفرجان لتشكل ذائقة المواطنين والمقيمين بدوحة الخير مستضيفة كأس العالم العشق والوله والجمال .. عشاق المستديرة من انحاء العالم موعودون بمتعة حقيقية تستدعي بجوفها ارث ثقافي وتراثي من بقعة ناهضة في مجالات سياسية وبقاطرة اقتصادية لا تخطيها العين ..
حي الله ” ال ناصر ” عين لا تخطيهم ومرحبا بعشاق المستديرة .. كاسا فخيما لبطولة هي الاولى بدولة عربية سعت لها واستعدت لها قطر الامس واليوم والمستقبل .. وغدا لناظره قريب .

Awatifderar1@gmail.com

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.