آخر الأخبار
The news is by your side.

مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم

رياضه|| امونه عثمان

 

تنطلق اليوم منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بمواجهتين الأولى تجمع فريق الأهلي المصري بنظيره مازيمبي الكونغولي، وفي برتوريا بجنوب افريقيا يستضيف صنداونز منافسه الترجي التونسي.

 

صندوانز يستضيف الترجي

بعد تحقيقه لإنتصار صعب على صنداونز في رادس بهدف نظيف يحل الترجي التونسي ضيفاً ثقيلاً على صنداونز الجنوب أفريقي في برتوريا اليوم عند الساعة التاسعة مساءً، ويسعى الفريق التونسي إلى بعثرة اوراق الفريق المضيف منذ بداية المباراة بتسجيله لهدف يباغت به منافسه الذي يحتاج إلى أن يسجل هدف منذ البداية للتعادل، لكن لا نستهين ببطل السوبرليغ الأفريقي الذي يكون شرساً على أرضه وبين جماهيره التي تملأ الملعب بأكمله.

وله العديد من السوابق في ملعبه حيث حقق فيه إنتصار كبير على فريق الأهلي المصري قبل موسمين بخماسية لذا من غير المرجح أن يستهين لاعبي الترجي بالفريق ولا الجماهير وأن يكون اللعب على المرتدات هو السلاح بجانب التكدس الدفاعي.

 

الأهلي يواجه مازيمبي الكونغولي

قد فرض الأهلي المصري نتيجة التعادل السلبي على فريق مازيمبي الكونغولي في ملعبه بالكونغو مما سيسهل له مهمة الإياب في ارضه وبين جماهيره حيث يستضيف الأهلي فريق مازيمبي على ملعب الأهلي وي السلام، ويأتي الأهلي المصري من هزيمة ثقيلة أمام غريمه التقليدي الزمالك بثنائية في الدوري لكنه سرعان ماتعافى من الخسارة بعد عودة المصابين وجاهزيتهم للمباراة خاصة الحارس محمد الشناوي وإمام عاشور ومروان عطيه وحسين الشحات، لذا فإن كولر يمتلك عناصر جاهزة لخوض غمار المنافسة على بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا البطولة المفضلة للأهلي.

ويريد مازيمبي أن يباغت الأهلي في ملعبه وبين جماهيره التي ستملاء الإستاد عن بكرة أبيه، وقد تأهل الفريق الكونغولي لهذا الدور بعد ٱقصائه لبترو أتلتيكو الأنغولي خارج أرضه في انغولا لذا فإن إمكانيات مازيمبي تظهر خارج أرضه وبقوة.

 

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.