آخر الأخبار
The news is by your side.

فضيحة جنسية جديدة لواين روني وهو مدرب !

فضيحة جنسية جديدة لواين روني وهو مدرب !

إعداد : الخير صالح عبدالله

لطالما وقع في أكثرمن مرة تحت المحظور؛ قبل تعليق حذاءه هاهو نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي وأين روني يُكرر تلك الأخطاء وهو مدرب لفريق ديربي كاونتي . فهذه المرة كانت الفضيحة التي وقع فيها لم تكن مُتمثلة في خيانة أم أولاده فحسب ؛ بل بعض تسريب صور لهُ وهو بصحبة فتاتين في ليلة حمراء قضاها بصحبتهما .

وتعود تلك القصة إلى قيام فتاتين إنجليزتين بتسريب بعض الصور لهن مع نجم الكرة الإنكليزية وأين روني . أولى صُور القولدن بوي كانت وهو يتبادل القبلات مع حسناء شقراء .

اما الصورة الأخرى فكانت وهو في حالة أظهرته وكأنه رجلًا عجوزًا لايستطيع القيام بأي شيء مما جعل القتاتان تسخران منهُ دلالة على ان خريف عُمره الجنسي قد ولي .

ووصفت الفتاتان رواني بـ ” روني ” النائم في إشارة على أنه لايصلح سوى لتوزيع المال لتنفجر تلك الفضيحة المداوية التي هزت اركان عُشاق الكرة الإنجليزية الذي بات محط سخرية أنظار العالم .

لجأ روني أثر تلك الفضيحة لترميم بعض كبرياءه المُهدر فقام بتقديم شكوى ضد الفتاتين إلى شرطة مدينة مانشستر لانهما قامتا بتصويره دون عُلم منه ونشر الصورة للعالم بأسره .

علمًا بان هذه الفضيحة لم تكن الأولى في حياة نجم مانشستر يونايتد سابقًا . ففي عام 2010 تم تسريب فضيحة لواين روني إنتشرت على إثرها كالنار في الهشيم حتي قامت كولين بطلب الطلاق لكنه لم يحدث بعدما تم إخماد تلك الفضحية .

ولم يتعظ القولدن بوى من الوقوع في المحظور حتي في عام 2019 عندما تم ضبطه وهو يقود سيارته تحت تأثير الكحول لتعلم زوجته بتلك الفضيحة أيضًا التي كادت ان تنهي الحياة الزوجية بينهما.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.