آخر الأخبار
The news is by your side.

رغبة في الريمونتاده الهلال يواجه العين في المملكة أرينا

رياضه|| امونه عثمان

 

 

 

بعد كسره لسلسلة الإتصارات التي تجاوزت ال34″ مباراة العين الإماراتي يحل ضيفاً ثقيلاً على الهلال السعودي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم على ملعب المملكة أرينا بالرياض، وقد انتهت مباراة الذهاب برباعية مقابل هدفين للفريق الإماراتي في مفاجئة مدوية تلقاها الجمهور الهلالي بعد أداء فريقه المذهل في المباريات السابقة.

يتصدر الهلال الدوري السعودي بفارق كبير عن غريمه التقليدي النصر، ويريد أن يتأهل لنهائي آسيا للتتويج باللقب الأسيوي الكبير، لكن يبدو أن مهمة سالم الدوسري ورفاقه ليست سهلة كما يشاع لها والدليل كانت مباراة الذهاب التي خسرتها كتيبة خيسوس البرتقالي، حقق الهلال اللقب الأسيوي أربعة مرات ووصل للنهائي خمس مرات ويسعى للنهائي السادس.

وعلى عكس الهلال لايعاني العين من إي غيابات مهمة ويقود هجوم العين اللاعب المغربي” سفيان رحيمي” الذي أذاق الهلال مرارة الهزيمة عندما سجل عليه هاتريك في الذهاب، أما هجوم الأزرق فغياب الصربي “, ميتروفيتش” أثر بشكل كبير على تراجع أداء الفريق.

ويريد العين أن يصل إلى النهائي الرابع في تاريخه وقد حقق اللقب لمرة واحدة عام “2003، فمباراة اليوم هي بمثابة تحدي للعيناوية للتأهل من معقل القوة الزرقاء الموعد الساعة الثامنة مساءً.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.