آخر الأخبار
The news is by your side.

رئيس الحلف التعاوني تشدد على القضاء على الظواهر السالبة في المجتمع

رئيس الحلف التعاوني تشدد على القضاء على الظواهر السالبة في المجتمع

الخرطوم:هدي حامد

شددت رئيس مؤسسة الحلف التعاوني السوداني سامية عبدالحفيظ على أهمية القضاء على الظواهر السلبية في المجتمع السوداني، والذي أرجعت أسبابه الى الوضع الاقتصادي المتردي.

وطالبت العاملين بالخدمة المدنية بضرورة الالتزام بأخلاقيات المهنة من أجل إنجاز العمل في فترة محددة والى تعديل السلوك عن طريق ممارسة الساعة الإنتاجية لكل عامل والحرص على الوقت باعتباره عامل مهم وذو قيمة مادية على حسب قولها.

وأعلنت سامية  عن انطلاقة المشروع النهضوي المتكامل من ولاية النيل الأزرق حيث اندلعت شرارة ثورة ديسمبر الأولي يوم 13/12/2018م، واشارت الى ان ولاية النيل الأزرق بها أكبر عدد من المنظمات الدولية وكان يدور همس على أن انسان النيل الأزرق خامل ويعتمد علي المعونات؛لكنها عادت لتؤكد أن انسان النيل الأزرق متميز.

وأوضحت أن 7 قري بقيسان كانت تتلقى دعومات عن طريق القيمة المضافة وقالت ان سكان عدد 3800 منزل مستعدون لدفع قيمة مضافة بغية قيام مشروع لمياه الشرب ولقيام محطة تسقي مساحة 5 مدن بقيمة 500 مليون جنيه.

وأشارت أن هناك مشروعات سيتم قيامها تحت رعاية والي النيل الأزرق عبدالرحمن نور الدائم بعد حصر الجمعيات التعاونية وملء الاستمارة في الفترة من 1-15يناير 2021م وهي إنطلاقة المشروع النهضوي المتكامل من خلال بناء قاعدة بيانات مع إفتتاح خط السكة حديد الذي سيبدأ من سنار وحتي النيل الأزرق.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.