آخر الأخبار
The news is by your side.

تحمع المهنيين بسنار يشيد بدور مزارعي السوكي في انتزاع حقوقهم

تحمع المهنيين بسنار يشيد بدور مزارعي السوكي في انتزاع حقوقهم

الخرطوم : سوداني بوست

أشاد تجمع المهنيين السودانيين بولاية سنار

بالدور البطولي و النضج النقابي الذي يقوم به أشاوس مزارعي هيئة السوكي لإنتزاع حقوقهم المشروعة من براثن الإنقلابيين و أطماع الفلول الذين يحلمون بالعودة من بوابة الزراعة و المزارعين بعد أن جثموا على صدرها عقودا من الزمان و بعد أن عاثوا فيها فسادا و دمارا لبنياتها الأساسية. فيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

تجمع المهنيين السودانيين – ولاية سنار

بيان

المجد و الخلود لشهداء ثورة ديسمبر المجيدة، عاجل الشفاء للجرحى و العود الأحمد للمفقودين..
في البدء نشيد بالدور البطولي و النضج النقابي الذي يقوم به أشاوس مزارعي هيئة السوكي لإنتزاع حقوقهم المشروعة من براثن الإنقلابيين و أطماع الفلول الذين يحلمون بالعودة من بوابة الزراعة و المزارعين بعد أن جثموا على صدرها عقودا من الزمان و بعد أن عاثوا فيها فسادا و دمارا لبنياتها الأساسية..
كما نشيد بخطوات المزارعين الجريئة و الثابتة لمناقشة قضاياهم و السعي الحثيث الذي لا يعرف الخنوع و الإستسلام لسياسة الأمر الواقع التي ينتهجها الإنقلابيون.. كما نشيد بالأسلوب الحضاري ممثلا في إعتصامهم أمام مقر مسجل تنظيمات المزارعين إحتجاجا على تدخل سلطات الولاية ضد إرادة أصحاب العمل و إنتهاك حق حرية التنظيم.
نحي أشاوس و ثوار مزارعي هيئة السوكي و نهنئهم على إنتزاع حقهم في قيام و إنعقاد الجمعية العمومية يوم ٢١ مارس ٢٠٢٣ بمشيئة الله و نؤكد لهم وقوفنا سندا و عضدا حتى يستقيم الأمر و تعود الحقوق كاملة لإصحابها إحقاقا لمبدأ الديمقراطية و العدالة..
عشتم و عاشت نضالاتكم..
الخزي و العار لفلول النظام المندحر..
*تجمع* *المهنيين السودانيين – ولاية سنار*
*١٤ مارس ٢٠٢٣م*

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.