آخر الأخبار
The news is by your side.

الهلال ومريخ الفاشر .. الاهم النقاط الثلاث

الهلال ومريخ الفاشر .. الاهم النقاط الثلاث

كتب: حسين علي جلال

خرج الهلال غانم بثلاثة نقاط كاملة من مباراته امام مريخ الفاشر الذي كان يبحث عن طوق النجاة من الهبوط المباشر الي دوري الشمس الحارقة الوسيط .

  تمكن الشبل عصمت عبد الحميد ان يخرج الهلال الي بر الامان قبل صافرة النهاية بعشر دقايق في مباراة صعبة لم يقدم لاعبي الهلال العرض المنتظر خاصة منطقة الربط التي تواجد من خلالها حسين النور وبوغبا كانت بعيدة عن الترابط  والانسجام وتعدت اخطاء كثيرة لاحصر لها.

ويمكن ان نبرر ذلك للضغط العالي من لاعبي مريخ الفاشر في عدم الاتاحة والمرونة لخط المقدمة لم يتفاعل ميسرة يسن و لاحتي عيد مقدم في التهئية وخلق الفرص للقناص محمد عبد الرحمن ولم يتحسن الحال طيلة الشوط الاول الذي كان عطاء الازرق فيه شحيح معدوم تماما في تهديد مرمي مريخ الفاشر.

ويبدو بان تغييرات البرتغالي في المباريات الاخيرة الثلاثة الماضية قللت كثيرا علي المردود الاكثر من رائع في سلسلة مباريات الهلال في الدورة الثانية.

تحسن الهلال كثيرا بعد دخول ياسر مزمل ومؤيد عابدين وابدع عثمان ميسي في التوغل والانخراط وكان سببا في هدف عصمت من الجانب الايسر لدفاعات مريخ السلطان حيث لم يتواني اللاعب في ايلاج الكرة داخل الشباك اراح الهلاال كثيرا من الشد والجذب والتوتر من ابقاء الهلال في الصدارة مغردا وحيدا بفارق النقاط الستة بينه والوصيف الدائم حيث اقترب الهلال رويدا رويدا لاسترداد اللقب المفقود و يتوحب علي الازرق كسب اربعة نقاط فقط من المباريات الثلاثة المتبقية امام الامل وهلال كادوقلي والوصيف حتي يعود الكاس الي دياره الزرقاء كماهدناه .

  SMC عالم من الجمال والالوان لتصميم المواقع الإلكترونية
قدم لتصميم موقعك الالكتروني الآن… واستلم خلال اسبوع مقابل 300دولار فقط
تصميم احترافي – “دومين مجاني – استضافة لمدة سنه
كما يوجد تصميم شعار – غلاف صفحات الفيس بوك- اعلانات ممولة

للتواصل هواتف/0906052060 واتساب 0961090098

اخرالاسوار
الضغط النفسي وهروب مريخ الفاشر من الذيلية اثر كثيرا علي الاداء.
اعطاء الفرصة للاعب عصمت كانت بمثابة الفرحة في التسجيل والثبات في مقبل المباريات
نتمني ان يعود الغربال اكثر تهديفا امام الامل وهلال الحبال والوصيف.
الدوري ي هلال وعودة الكاس لاهلة واحبابه .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.