آخر الأخبار
The news is by your side.

الملائكة البيضاء والغواصات .. لقاء يحتاج إلى قبطان ماهر يازيزو

الملائكة البيضاء والغواصات .. لقاء يحتاج إلى قبطان ماهر يازيزو

إعداد : الخير صالح عبدالله

بِدون أدني شك ، وبعيدًا عن الأمنيات الصعبة حقق ريال مدريد نصف المطلوب في ملعب ” لاسراميكا ” حينما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام خِصم صعب كـ “فياريال ” بهدف لمثله في إطار رسم الجولة العاشرة من الليغا .

الغيابات ضربت هيكلة الفريق الأساسية ، أو فلنقل أزمة ضربت الفريق تُضاف  لأزمات المدرب زين الدين زيدان وهي الإصابة ، وسوء النتائج بدء الفرنسي بالاسماء المتاحة في اللقاء الذي شهد عودة داني كارفخال من الإصابة ، وبروز اسم ماريانو دياز من جديد فعل زين الدين زيدان جبهته اليمنيّ مستفيدًا من توخل كارفخال ، وادواره الهجومية رفقة فاسكيز ؛ مما سبب كثيرًا من المتاعب بالنسبة لصاحب الدار فياريال ، لكن جل الفرص التي اتيحت لم تجد المُهاجم المناسب لوضعها في شباك أصحاب الأرض .

فيما إستغل فياريال جبهة الريال اليسري لتنشيط كل هجماته ، لقلة مردود إيدين هازارد الدفاعية ، والهجومية معًا . خاصةً اليوم الذي ظهر فيه البلجيكي مُتعب للفاية ، رُبما تأثر بالإصابة ، وكونه حديث التعافي من فيروس كورونا اللعين ؛ لكن السؤال الذي ينتظر إجابة : لماذا دفع زيدان بِه من الأساس ؟

رغم افضلية ريال مدريد في التسجيل سوى ان الفريق لم يستطيع تغيير نمطه ؛ رُبما لقلة مردود المتواجدين فنيًا ، ليحكم فياريال قبضته على المباراة دون تسجيل خطورة حقيقية على مرمي ريال مدريد لتنتهي أحداث الشوط الأول بلاجديد .

وفي مستهل شوط اللعب الثاني ضغط ريال مدريد كثيرًا على مرمي فياريال دون تسجيل خطورة ، أو بالأحري غياب المهاجم الذي يُسجل من إنصاف الفرص ، لتبزغ مشكلة الريال الحقيقية للتوّ – ويظل السؤال قائمًا إلى متي يظل فريق بحجم ريال مدريد دون هداف حقيقي ؟

رغم تبديلات زين الدين زين لأحداث الفارق ، إلا ان الحال بقى كما هو ؛ ريال مدريد يبدأ رحلة المعاناة من جديد دون أبرز نجومه ، والتقني زيدان يُعيش أسوأ أيامه مع بطل الليغا ان لم يكن مُهدد بالإقالة في أي وقت .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.