آخر الأخبار
The news is by your side.

الصراع المناطقي (تاورVأكرم )ودموع حميدتي

الصراع المناطقي (تاورVأكرم )ودموع حميدتي

 بقلم: بقادي احمد عبدالرحيم

تتسارع الأحداث مؤخراً ويتجازب الأطراف ثوب السيطرة فبعد ال(فتن)القبلية والصراعات الدموية الذي عّم ربوع الوطن الحبيب شرقه وغربه وجنوبه الجديد (ماعدا البقعه المقدسة طبعاً).

رشح لنا بالامس القريب صراع (عروبة البعث) بين تاور المستعرب ووزير الصحة أكرم وتضاربت الأقاويل والإتهامات وإستنفار كبير جداً لقوى الأسر (وهنا اقولها فعلاً قوى الأسر مؤكداً علي حديث احد المناصرين لأكرم من اْبواق السيطرة الاحادية محذراً شيعته من ان الاستهداف بالواضح ما بالدس عشان أكرم عندو علاقات وطيدة مع أسر اليسار الأيدلوجي الانتقائي).

وَمِمَّا يثير الحيرة ارتباط المتهمين (كباشي وتاور مناطقياً) اما الأعجب في المهذلة المبتذلة في هذا الوهم الأيدلوجي مناصرة (حزب البعث لوزير الصحة واستنفار كوادره تماماً والتنسيق الكامل مع بقية المكونات الاسرية المساندة ضد عضو الحزب المستعرب صديق تاور!!!!!) ناهيك عن التشابه الواضح الذي يؤكد خروج جميع البيانات التي تحمل مساندة من لجان مقاومة الحزب البعثي من مُسيغ واحد .

نفي تاور خلافه ام لم ينفي لا يهم طالما خرج العبث المناطقي العنصري صراحتاً بعد ان كان يحدث (فعلاً تطبيقياً مع التعفف اللفظي والإنكار الشكلي).

اما دموع حميدتي التي زرفت يجب الانتباه (انها وفِي الرقعة المشكلة لوجدان الرجل الذي نبت فيه والبيئة فهذه الدموع ذات دلالات عظيمة جداً مما يؤكد الحسرة الفعلية والإحساس الصعب جداً الذي تملكه ؛وبحكم ذالك لا اتوقعه استهبالاً سياسياً لكسب تعاطف لا يحتاجه أساساً وهذا ليس من شيم رجالات تلك المناطق التي خرج منها حميدتي).

ثم اتهامه الصريح ان هناك من يسعي لإخراج قواته من الخرطوم وهذا امر بديهي من المساندين ظاهرياً واعداء مكونه باطنياً ومن يتعامل معه بإشمئزاز متربصاً الفتك به كما قاله صراحتاً احد ضباط الانقاذ إبان تشكيل المجلس العسكري(غرابي شنو احنا نختو معانا كمان) لهو المنذر بالخطر الحقيقي الذي سيعصف بهذه البلاد خصوصاً وان قيادات الحركات التحريرية وقواعد المناطق الهامشية ترى في الرجل انه بطل وممثل لها متناسية المرارات التي تمت علي يدي قواته من قبل فتصفه بالفائق من غيبوبة التأثير السلبي (لدولة الأفراد سابقاً وتقاطعات الأسر الحزبية المناطقية ذات السيطرة الاحادية التي تسعي لمواصلة صراع التفوق العرقي وحكم الاقلية الذكية بخديعة الصراع الأيدلوجي التخديري).

اسأله ليست لها إجابه:

من شارك في فض الاعتصام؟

هل تم محاكمة رموز الكيزان؟

لماذا لا يتحسن الاقتصاد والاصرار علي السير في نفس السياسات القديمة وأين محاسبة رواد المال والأعمال الداعمين للجنة اقتصاد البشير؟

لجنة الإزالة دعائية ام حقيقية؟

كيف يتم السلام مع تعنت احزاب الحرية والتغيير في التكويش علي السلطة واستخدام اُسلوب التمكين المعاكس؟

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.