آخر الأخبار
The news is by your side.

تونس تخسر ومالي  تحقق النقاط

تونس تخسر ومالي  تحقق النقاط

رياضة: أمونه عثمان

ملعب خالي من الجماهير ورطوبة عالية وسوء أحوال أمنية في المدينة تفاصيل صاحبت اليوم الأخير لمباريات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا والتي جرت بها ثلاث مباريات.

إنتهت مباراة منتخب تونس ونظيره المالي بإنتصار لمالي بهدف وحيد أحرز عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ”٤٨” بأقدام ” كونيه” لتحاول كتيبة منذر لكبير “. تعديل النتيجة لكن دون فائدة بالرغم من حصولهم على ركلة جزاء أضاعها ” وهبي الخزري”.

ولم يتوانى التحكيم الأفريقي عن الأخطاء حينما أنهى الحكم الزامبي المباراة في الدقيقة الـ” ٨٩”دون إكمال الزمن الأصلي أو إضافة زمن لتعويض ما ضاع أثناء اللقاء.

بعدها طلب الحكم من لاعبي تونس ومالي النزول لأرضية الملعب لإستكمال اللقاء لكن تونس رفضت وأبناء مالي ارادوا المواصلة ليعلن الحكم إنسحاب تونس وتأكيد فوز مالي بهدف نظيف.

عادت غامبيا من بعيد و حققت فوز صعب على المنتخب المتطور موريتانيا بهدف وحيد ليجعلها تحصل على ثلاث نقاط مهمة ،و كذلك إنتصر منتخب ساحل العاج على غينيا الإستوائية بنفس النتيجة لتختتم الجولة الأولى بهذه النتائج.

وتنطلق غداً الجولة الثانية بمباراتين الأولى تجمع المنتخب المستضيف الكاميرون مع منتخب أثيوبيا عند السادسة مساءً و يواجه منتخب الرأس الأخضر منتخب بوركينا فاسو عند التاسعة مساء.

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.