آخر الأخبار
The news is by your side.

الفرق بين حرية الإسلام العادلة وحرية دعاة العلمانية المطلقة !!!

كلام بفلوس … بقلم: تاج السر محمد حامد

الفرق بين حرية الإسلام العادلة وحرية دعاة العلمانية المطلقة !!!

طالعت عبر وسائل التواصل موضوعا لفتاة أمريكية تبلغ من العمر ٢٧ عاما حاصلة على الماجستير في علم النفس.. قامت بتجربة اجتماعية عن التحرش الجنسي وصورتها ونشرتها على اليوتيوب وعلى كل وسائل التواصل الاجتماعي .. ارتدت في البداية ثياب ضيقة وكاشفة وتجولت في شوارع نيويورك .. تعرضت للتحرش من الرجال كما حاول بعضهم التقرب منها.

وفى المرة الثانية ارتدت الحجاب وسارت في نفس الشارع التي سارت فيه في المرة الأولى .. وهنا لا حظت أن لا أحد تحرش بها أو أقترب إليها .. اجرت بحث مطول لنيل درجة الدكتوراه من جامعة نيويورك وقامت بعمل تجارب اجتماعية حيث أجرت لقاءات مع عدد من المتحرشين والنساء اللائي تم التحرش بهن .. ووجدت أن لباس المرأة له علاقة مباشرة بجرائم التحرش وحتى الاغتصاب .. فخلاصة الموضوع إلى أن كل ما كانت ملابس المرأة فاضحة وعارية كانت أكثر عرضه للتحرش والاغتصاب وهذا هو الفرق الكبير بين حرية الإسلام العادلة وحرية دعاة العلمانية المطلقة .. انتهى.

صاحب عمود كلام بفلوس لا يهمه إن كان الخبر صحيحا أو غير ذلك.. المهم في الخبر لبس المرأة أو الفتاة كل ما كان فاضح وعاري كان أكثر عرضه للتحرش والاغتصاب .. لذلك انتشرت وبصورة مخيفة عملية اللبس الفاضح .. هوى سيطر على النفوس واستبعد القلوب .. واعمى البصائر عند النساء والرجال .. يخضع له صاغرا المتعلم المتنور كما خضع له الفاسد الملحد انقادوا له بلا تردد ولا تورع ولا تأمل بل في امتثال واستسلام ونشوة .. فتقاضوا عن تحريم الله له واباحوه وانتحلوا المعاذير واختلقوا له المزايا ليبرروه .. سبحان الله .

فا لبس الفاضح يؤدى إلى وقوع الزنا الذى هو جريمة أخطر على البشرية من القنابل الذرية والهزات الأرضية.. فهو يؤدى إلى تفكك الأسر وإلى اختلاط النسل وإلى قلة الإنجاب وكذلك يؤدى إلى نعدام الثقة بين الزوجين وبين الأباء والأبناء.. يؤدى كذلك إلى إنتشار البغاء ووجود الآلاف من الأطفال اللقطاء المشردين وغير ذلك كثير.

والله سبحانه وتعالى يقول محذرا عباده من هذا الإثم مطالبا بالإبتعاد عن دواعيه .. ونحن نعلم أن اللبس الفاضح من أكبر دواعي إنتشار الفسوق فقال جل شأنه ولا تقربوا الزنا أية ٣٢ الإسراء .. وروى عن أبى مسعود رضى الله عنه أن رسول الله صل الله عليه وسلم قال العينان تزنيان واليدان تزنيان والرجلان تزنيان والفرج يزنى رواه احمد والطبراني .

ومن مخاطره وقوع جرائم الإغتصاب والقتل .. إذ تخرج الفتاة متبرجة ومبرزة مفاتن جسمها والشاب فى طور المراهقة وفى فترة تكون الغريزة لديه فى أشد أطوارها ويرى هذه المفاتن فيستسلم للشهوة فيقوم بفعلته الشنعاء التي لا يرضاها الله ولا رسوله الكريم.

ولعلكم توافقوني القول بأن ما جاء على لسان الفتاة الأمريكية بقولها كل ما كان لباس المرأة فاضح وعاري كان أكثر عرضه للتحرش والإغتصاب .. فا لبس الفاضح فعلا وقولا أصبح يهدد المجتمع بزوال الحياة الأسرية والزوجية وحلول الزنا والبغاء محل الزواج ويهدد حياتنا الإجتماعية والأسرية المعافاة .. أليس كذلك .. ولن أزيد.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.