آخر الأخبار
The news is by your side.

الشمالية: حصر ومراجعة العقارات والمنازل الحكومية بالولاية

الشمالية: حصر ومراجعة العقارات والمنازل الحكومية بالولاية

الخرطوم: عبدالرحمن الكيال

قررت حكومة الولاية الشمالية ، حصر ومراجعة العقارات والمنازل الحكومية بالولاية .

جاء ذلك في القرار الذي أصدره أمين عام حكومة الولاية الشمالية ، الأستاذ عبد المنعم شيخ الدين ، أمس ، والقاضي بتشكيل لجنة بذلك .

وأسند القرار رئاسة اللجنة ، إلي الأمين العام للمجلس الأعلي للسياحة وتنسيق شؤون المغتربين والمعابر بالولاية الشمالية الدكتورة عفراء عثمان عبد الله .

إلي ذلك حدد القرار مهام وإختصاصات اللجنة ، والمتمثلة في حصر ومراجعة العقارات والمنازل الحكومية ، ومراجعة درجات ووظائف شاغلي المنازل الحكومية ، فضلا عن النظر في أحقية شاغليها ، ومراجعة لائحة تنظيم السكن الحكومي بالتنسيق مع الإدارة القانونية ، وأي مهام أخري تراها اللجنة مناسبة لتنفيذ مهامها .

ووجه القرار اللجنة ، أن ترفع تقريرها للأمين العام للحكومة ، في فترة زمنية أقصاها أسبوعين من تأريخه ، وعلي اللجنة الإستعانة بمن تراه مناسبا .

وفي السياق ، أكدت رئيس اللجنة الدكتورة عفراء عثمان عبد الله ، أن اللجنة ستبدأ طوافها علي محليات الولاية السبع ، وذلك إعتبارا من اليوم .

وشددت دكتورة عفراء ، علي حرص اللجنة علي إنجاز مهامها بكل تفاني وإخلاص ، وبالسرعة والدقة المطلوبة .

ودعت رئيس اللجنة ، محليات الولاية إلي التعاون مع اللجنة لتسهيل عملها وأدائها .

جدير بالذكر أن اللجنة تضم كل من صلاح الدين محمد سعد رئيسا مناوبا ، وعبد الرحيم هارون ، ممثل وزارة المالية والقوي العاملة عضوا ، والفاضل عوض عضوا ، ومقرر لجنة الإسكان عضوا ومقررا .

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.