آخر الأخبار
The news is by your side.

البرهان يمنح نواط الخدمة الطويلة لرجل المرور حامد رمضان ”سوداني“

البرهان يمنح نواط الخدمة الطويلة لرجل المرور حامد رمضان ”سوداني“

سوداني بوست

منح رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق ركن ”عبدالفتاح البرهان“ مؤخرا نواط الخدمة الطويلة والامتياز لمساعدة شرطه مرور بولاية جنوب دارفور حامد ادم رمضان ”سوداني“ تقديرا لعطائه واخلاصه المستمر في العمل كما منح الرئيس عددًا من الانواط لبعض من منتسبي المرور في مختلف ولايات البلاد.

وتنقل رمضان المعروف ب ”سوداني“ في عدد من اقسام المرور بجنوب دارفور منها قسم العمليات الميدانية وقسم الشؤون المالية ثم قسم مرور نيالا شمال شعبة التحريات الجنائية والحوادث المرورية ويشغل حاليا رئيس قسم مرور محلية السلام.

وقال ”رمضان“ في حديث صحفي: انني اشعر بالفخر والاعتزاز وأنا أقدم واجبي رغم ما نواجهه من معوقات ومخاطر أثناء ساعات دوامنا في العمل اليومي واضاف ان رجل المرور هو الركيزة الأول لحفظ الأمن والسكينة العامة في المجتمع وقال ان عمل رجل المرور لايقتصر على تنظيم حركة السير فقط بل انما من مهامه كذلك المحافظة على أرواح المواطنين وممتلكاتهم من خلال ضبط الجناة والمشتبه بهم والمخالفين للقوانين.

واشاد رمضان في حديثه بمجهودات رجال المرور في الولاية وما يقومون به تجاه المواطنين دعا الجميع الي ضرورة احترام عمل المرور تقديرا لما يقوم به من جهود جبارة وشاقة في تأمين حياة المواطنين وحفظ الأمن والسكينة بمختلف الشوارع والطرقات الرئيسية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.