ألف ومليون حمدلله على سلامة الشيخ طه يوسف الحفيان

كلام بفلوس…بقلم: تاج السر محمد حامد

ألف ومليون حمدلله على سلامة الشيخ طه يوسف الحفيان ،،

امس الاربعاء الموافق 8/5/2024 خرج الشيخ طه يوسف الحفيان المتصوف رجل البر والإحسان من المستشفى بعد اجراء عملية جراحية تكللت بالنجاح ولله الحمد وهذا بفضل من الله وفضل دعواتكم الصادقة .. يوما مشهودا تلاقت فيه قلوب الاحبة والاصدقاء مع بعضها البعض لتكون الإلفة والمحبة والترابط لينعم الجميع بمعافاة الشيخ طه ليحفروا فى القلوب محبتهم والوقوف بجانبه لتخفيف الآلام والاوجاع فى محنته متمسكين بتسنيم ذلك الماء المتدفق من الجنة .

جاءوا حضورا للمستشفى ويغمرهم إحساس عارم بالشوق والمحبة والشكر بالحزن المتاح والفرح المنشود .. ومشاعر كثيرة تنبعث من قلوبهم وتبدوا على تناغمها كأنها متناقضة .. فرح وخوف .. قلق وحب .. ترقب وأمل .. شكر وعرفان .. ربما إحساس بالتقصير .. لقد وجد الكل إن هذه افضل سانحة فتحوا فيها قلوبهم للشيخ طه لجبر الخواطر فما احلاكم احبتى .

حضروا بالمستشفى للوقوف بجانبه ويقولوا كلمتهم التى ترجمها القلب بالشكر والتقدير .. وفى هذه السانحه لا يسعهم إلا أن يقولوا لكم شكرا شكرا على كل ما منحتوه له من محبة صادقة نابعة من قلوبكم النقية الصافية التى لا تعرف التلوين .

مابين الماضى والحاضر تبرز فى الذاكرة وجوه مشرقة مليئة بالعطف والحنان أمثال الدكتور النطاس إختصاصى الجراحة الذى قام بإجراء العملية ولطاقم المستشفى بأكمله لإهتمامهم اللامحدود بالشيخ طه الحفيان فى تلك الساعات المليئة بالألم والخوف من المجهول .. تلك الساعات كل مانذكرها يهتز لها الوجدان وجلا وازدواج من الشعور يحل بالجميع وتغمرهم سعادة ويعجز اللسان بالشكر عرفانا وجميلا وحمدا لله الذى من على شيخنا بالشفاء بعد الله لتعجز كلماتى وأحرفى .. ولعلى أجد كلاما يفى قدرهم الذى غطى السماء وغطى إهتمامهم الوجدان .. فسعادة المريض ان تكسب أطباء لايجيدون التصنع ولا يتلاعبون بمرضاهم فالطبيب الوفي امثالكم لا يندم على العطاء ولا ينتظر الشكر .. لكن نحن فى قاموسنا ( من لايشكر الناس لا يشكر الله) لذلك نرفع القبعات لاطباء مستشفى هاله بن لادن متمنين لهم التوفيق فى مشوارهم الطبى .

وأخيرا التحية مملؤه بالمحبة والشكر والتقدير والامتنان للقائمين والمسؤولين بهذا الصرح الكبير ولكل من حضر بالمستشفى أو سأل هاتفيا للاطمئنان على صحة الشيخ طه فلهم الشكر والتقدير سائلا الله ان يكون ذلك فى ميزان حسناتهم يارب .

شارك على
Comments (0)
Add Comment