آخر الأخبار
The news is by your side.

ميسي .. ثمة حياة جديدة عادت لكرة القدم 

ميسي .. ثمة حياة جديدة عادت لكرة القدم

إعداد : الخير صالح عبدالله
الشمعةً يُصيبها الخفتان لكنها لن تنطفئ ، ستُضيئ حتمًا مُثل سابقاتها أو أكثر ؛ ترسل حبات وهجِها ، وميّضها في طُرقات الحياة في برشلونة لُتنير كل الحياة والناس – تعيد الأمال من جديد ! وتكتب الأحرف الذهبية بمدادٍ من النور يظل مُنيرًا كبهاء القمر إلى الأبد .

رحلة ميسي مع برشلونة مُستمرة حتي إشعارًا آخر ، هكذا كانت أخبار المدينة التي نامت سعيدة بِعدول ليونيل ميسي عن رأيهُ ليُقرر البقاء في النادي الذي أعطاهُ كل شيء وهو لم يبخل لهُ بشيء لأن بينُهما عِشق وغرام لنيفُ من الزمان . ميسي يُحب برشلونة ، برشلونة مُغرمًا بالبرغوث يُغازله حين تغرب ، ويُناديها ميسي بأقدامهُ الذهبيتان لتشرق من جديد !

في ساعةٍ ضّيم مُتأخرة من خيبة الأمال طرق ليونيل ميسي باب الخروج بصورةٍ نهائية ؛ يومِها إنتحب الجميع ، إنتفض سُكان كاتلونيا من مضجع سكونهم ليصطدموا بهذا النبأ الأليم ويقولون : أي قمرًا تاهت ملامحهُ ، لاطعم للكرة إذ يُفني به القمرُ .

نيفٌ وعشرون عامًا وأنت بنفس إبتسامتك يا أبن روزاريو النيرة – تألقتُ في أرض الملعب ! سجلت أهداف كثيرة ! أتحفّتنا بِفنك الآخاذ ! رسمت فينا البهجة والسرور ! حصدت كؤوس شتى ! والأهم صنعتُ لنّا إسمًا ، واليوم تُطالب بالرحيل ! أيُعقل ذلك ليونيل ميسي؟

– ليونيل يرد : ” أنا هُنا .. قررتُ البقاء .. الفراق مرُ .. كنتُ في لحظة غضب عارم .. لكننّي الآن معكم قلبًا ، وقالبًا .. لا أُحبذ فكرة أرتداء لونًا آخر ..!
قررتُ البقاء .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.