آخر الأخبار
The news is by your side.

موسى هلال يؤكد ضرورة وحدة وسلامة البلاد

موسى هلال يؤكد ضرورة وحدة وسلامة البلاد

الدندر :عبدالقادر جاز
أكد الشيخ موسى هلال عبد الله رئيس مجلس الصحوة الثوري السوداني على ضرورة المحافظة على وحدة وسلامة أمن البلد في المرحلة المقبلة.

ودعا لدى مخاطبته في زيارته لمحلية الدندر بولاية سنار على أهمية تقارب وجهات النظر والمرونة في التعامل مع القضايا المصيرية، مبيناً أن المرحلة تتطلب تجاوز انزلاق السودان إلى مصير مجهول، ما وصلت إليه على سبيل المثال دول اليمن وليبيا.

وطال هلال بضرورة الاحتكام في هذه المرحلة إلى الديمقراطية التي تقود من يحكم السودان عبر صناديق الانتخابات، مضيفاً أن التحالفات مشروعة وضرورة مرحلية وصولاً إلى تحقيق الأهداف المرجوة، معتبراً أن المرحلة الحالية مواجهة بجملة من التحديات والدسائس التي تحاك ضد الوطن من حيث الأزمة الإقتصادية الراهنة، متمنياً أن لاتكون مثل هذه العوامل سبباً في انفلات البلد.

واعترف هلال بأنه بقي سجين نظامين هما الإنقاذ والثورة، قائلاً من كان على باطل فهو باطل فقد خرجت من السجن، معتبراً أن السجن تجربة في حد ذاتها مفيدة وتوظيفها توظيف أمثل يمكن لك أن تقتنمها في كافة المجالات، مثمناً الجهد الكبير الذي لعبه الدور الأهلي لقطع الطريق أمام النظام البائد لخلق بعد اجتماعي كبير داخل الكيان.

واعتبر أن الاعتقال والخسارة باعتبارهما ضريبة ندفع ثمنها كقيادات من أجل ضخ الفتن بيننا دون الرجوع إلى المربع الأول، معلنا تضامنهم الكامل مع قضايا المجتمع التي تساهم في إنهاء الصراع.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.