آخر الأخبار
The news is by your side.

فريق المريخ فأر تجارب للمدربين المغمورين

صوت الجمهور .. بقلم: امونه عثمان .. فريق المريخ فأر تجارب للمدربين المغمورين

بعد حدوث مشاكل ومشاكسات بين ،أدم سوداكال ومديره الفني ايمن المسلمي قلت الأمر انتهى والادارة ستتعرف على خطائها وتتعاقد مع مدرب يليق بالعملاق الأحمر.

ولكن بعدها ادركت أن ادارة المريخ ليس لها اي علاقة بالشأن الرياضي والموضوع لها عبارة عن استثمار على حساب الجمهور الاحمر وعلي حساب تاريخ النادي وبطولاته، في غضون سبعة اشهر ادارة سوداكال تتعاقد مع “5”مدربين واخرهم “خشارم”.

في اغسطس بدأ الدوري وابرهومه يقود دفة المريخ وبعدها تتململ الادارة وتقوم بتغييره وتتعاقد مع “أيت عبدالملك” في سبتمبر، الادارة لا تقتنع به فتقوم بإقالته وتتعاقد في اكتوبر مع جمال ابوعنجة ليقود المريخ سوداكال لاينتظر كثيراً علي عمله فيقوم بإقالته ويتعاقد مع المسلمي في فبراير.

الفريق طوال عام كامل لايقوم الا بتغير المدربين ومن دون جدوى وهذا كله بسبب سوء الادارة التي تقود النادي والأن الادارة اتفقت مع مدرب تونسي مغمور في بدايته كان مدرب لشباب الصفاقسي التونسي وهو مساعد لمدرب الصفاقسي حالياً وليس لديه خبرة كبيرة في مجال التدريب ولكن الشئ الذي اعلمه أنه لايتقاضى راتب كبير مقارنة بالمدربين العمالقه في القارة السمراء، والمدرب لم يأتي ببحث من الادارة بل جاء بتزكية من مدرب اللياقه للاحمر الالماني”موير” “يعني بالعامية كده مجلس سوداكال يجيب للفريق اي مدرب ولو درجه تانية لفريق كبير زي المريخ بس المهم يكون راتبو بسيط جداً”.

يبدو أن هذه السياسة التي يعمل بها ادم سوداكال منذ بداية عمله داخل النادي لايريد تحقيق اي انجاز للفريق، جمهور المريخ يريد المنافسة في افريقيا ويريد أن يحرز بطولات خارجيه ولكن بوجود هذا المجلس المريخ لن ولم يشارك حتي في بطولات افريقية الفريق في دوامه لايعرف من اين المخرج.

فريق مر عليه مدربين علي اعلى مستوى في القارة السمراء امثال حسام البدري الذي حقق الدوري في موسم استثنائي للأحمر في تلك الفترة، وغارزيتو وغيرهم مدربين عمالقه ولكن في عهد سوداكال يأتي امثال المسلمي وامثال خشارم من اجل صناعة انفسهم وعمل سيفي لهم في المستقبل.

والادهى من ذلك أن خشارم مازال يدرس العرض المقدم له ولم يوافق بعد بل كانت موافقه مبدائية براتب “3” الف دولار لمدة عام قابل للتجديد ،هذا كله لن يفيد المريخ بشئ سواء ارجاعه للوراء الفريق يمتلك عناصر قوية وشابه يريد مدرب علي اعلي مستوى والمريخ سيحقق بطولة افريقية ولكن مع مصنع التجارب هذا المريخ سيكون من سئ لأسوء وسيظل في مؤخرة الاندية الافريقية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.