آخر الأخبار
The news is by your side.

ريال مدريد قاديش .. ليلة بنزيمة الإستثنائية

ريال مدريد قاديش .. ليلة بنزيمة الإستثنائية

إعداد : الخير صالح عبدالله

21 هدف للموسم الثاني على التوالي . كريم بنزيمة الإستثنائي الذي ظل يُقدم كُل ماعندهُ لريال مدريد.
ففي واحد من أفضل مباريات الفرنسي اليوم خارج الديار إستطاع ريال مدريد إلحاق الهزيمة بمضيفه قادش في رسم الجولة الـ 32 من الليغا ليرفع كتيبة زين الدين زيدان عدد النقاط إلى 70 نقطة متساويًا من الجار أتلتيكو مدريد.

لاشيءٍ أهم من العمل الكبير الذي قام به كريم بنزيمة اليوم . منظومة زين الدين زيدان ككل عالجت مُشكلة العِقم التهديفي المتأخر ليسجل ريال مدريد الأهداف مُبكرًا في واحد من أفضل مباريات الملكي في هذا الموسم .

شوط أول ينتهى بثلاثة أهداف ؛ أهناك تكامل أكثر من ذلك ؟ . جميع خطوط الفريق كانت منضبطة . توغلات أطراف الريال ساهمت في إشعال المرتدات التي لم يستطيع أصحاب الأرض التعامل معها لينهار الفريق عُقب تسجيل هدفين في شباكه .

من أبرز إيجابيات مباراة اليوم الشاب إنطونيو بلانكو متوسط ميدان ريال مدريد الذي أظهر أداءً مُقنعًا طِوال زمن المباراة . ليرسل الشاب رسالة إلى زيدان بأنه صاحب إمكانيات عالية ، وجودة كبيرة جدًا لاتُقل عن البقية .

كريم بنزيمة أصبح هو النجم الأول بلامنازع لريال مدريد ، فمنذوُ رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد سجل الفرنسي 21 هدف في 3 مواسم على التوالي ولازال الفتى الفرنسي يُتحف عشاق الميرنغي بالتسجيل ، والصناعة ، والربط في وبين الخطوط .

3 نقاط غالية جدًا في مباراة بإحصائية مُشرفة للغاية .
حيث وصلت دقة التمرير إلى 95‎%‎ .
50 لمسة ناجحة

كريم بنزيمة يستحق الكرة الذهبية بلامنازع إن إستطاع ريال مدريد المحافظة على لقب الليغا ، وفاز بتاج الأذنين .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.