آخر الأخبار
The news is by your side.

ختام فعاليات دورة شهداء الفرقة الرابعة مشاة الرمضانية بالدمازين

ختام فعاليات دورة شهداء الفرقة الرابعة مشاة الرمضانية بالدمازين

الخرطوم : فريد الأمين

إختتمت فعاليات الدورة الرمضانية لشهداء الفرقة الرابعة مشاة بإقليم النيل الأزرق ، بنادي الصف والجنود .

جاء ذلك بحضور السيد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، الأستاذ داوود إدريس وقائد الفرقة الرابعة مشاة بلانابة ، العميد ركن عمر مصطفي ، وأركان حربه من الوحدات المختلفة بالفرقة الرابعة مشاة ، والأستاذ منير إبراهيم أدروب ، الأمين العام لإتحاد الكرة الطائرة ، وممثل بنك أمدرمان الوطني ، وممثل إتحاد العاب القوي ، وممثل إتحاد كرة القدم ، وأسرة نادي الدفاع الرياضي ، وأسر ضباط وجنود الفرقة الرابعة مشاة..

وحيا قائد الفرقة بالإنابة العميد ركن عمر مصطفي ، دور القوات المسلحة فى شتي المجالات .

وترحم مصطفي ، علي منسوبي القوات المسلحة الذين إنتقلوا إلى الرفيق الأعلي .

وقال قائد الفرقة بالإنابة : أن مثل هذه المناسبات وفي هذا الشهر العظيم نحن نحي ذكراهم ونعدد مآثرهم ليتعرف عليها الأجيال وتكريما لأبناءهم.

من جانبه أوضح قائد ثاني الفرقة الرابعة مشاة ، أن المناشط التي شملتها الدورة الرمضانية لشهداء الفرقة ، هى كرة القدم الخماسيات ، ومنشط الكرة الطائرة ، وجر الحبل ، إضافة إلي منشط الكشافة والجمباز والكراتية والكون فو .

وأكد قائد ثاني الفرقة الرابعة مشاة ، دور هذه المناشط في إعداد أجيال قادرة علي تحمل المسؤولية ، وإكتشاف مواهب جديدة فى كافة المناشط علي مستوي الإقليم .

وفي ختام الليلة تم تكريم عد من الشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذه الدورة ، إضافة إلى تتويج الفرق المشاركة في المناشط الرياضية .

حيث تم تتويج منتخب الرئاسة بطلا لمنشط الكرة الطائرة وجر الحبل .

وأدار مباراة الختام للكرة الطائرة حكم أول وليد محمد عوض ، وحكم ثاني فهد عزالدين ، ومسجل درية محمود ،ومساعد مسجل غادة عثمان ، وفي الخطوط محمد الأمين ، ومحمد أبكاو ، وعوض مهدي ، وفريد الأمين.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.