آخر الأخبار
The news is by your side.

دعوة للمساهمة في معالجة اسباب النزاع بمحلية قيسان

دعوة للمساهمة في معالجة اسباب النزاع بمحلية قيسان

الدمازين: فريد احمد الامين

دعا الأستاذ جمال عبد الهادي محمد أحمد والي ولاية النيل الأزرق المكلف رئيس لجنة الأمن بالولاية , دعا الى ضرورة توسيع قاعدة المشاركة لكافة قطاعات المجتمع للمساهمة في إيجاد المعالجات الجذرية لمسببات النزاع المجتمعي بالمدينتين العاشرة والحادية عشرة بمحلية قيسان.

والتقي الوالي بمكتبه بوفد لجنة الإصلاح والتواصل والمؤاخاة برئاسة الأستاذ كمندان جودة ، بحضور اللواء شرطة محمد صلاح الدين محمد فرح مدير الشرطة مقرر لجنة الأمن بالولاية .

و تناول اللقاء نتائج مشاركة اللجنة في محاصرة النزاع المجتمعي بالمدينتين العاشرة والحادية عشرة بمحلية قيسان .

الوالي المكلف أعرب عن تقديره لمبادرة لجنة الإصلاح والتواصل والمؤاخاة وصادق حرصها على إيجاد المعالجات الداعمة لتمتين النسيج الإجتماعي بالولاية , وأوضح أن الجهد مصوب لتهدئة الأوضاع والعمل على عودة الحياة الى طبيعتها بالمنطقة .

مدير الشرطة أكد على الدور المتعاظم للأعيان والقيادات الأهلية في دعم الجهود الرسمية الرامية لترسيخ دعائم الإستقرار ورتق النسيج الإجتماعي بالولاية .

الوفد من جانبهم أشادوا بمواقف حكومة الولاية ولجنة الأمن والأجهزة الرسمية وصادق إهتمامهم بإيجاد الحلول الجذرية لفتنة النزاع المجتمعي بالمدينتين العاشرة والحادية عشرة بمحلية قيسان.

وأكد الوفد جاهزيتهم للمساهمة في دفع عجلة الإستقرار بالمنطقة من خلال التواصل مع أطراف النزاع , وأمنوا على أهمية تكوين آلية تضم كافة الجهات المعنية بإيجاد الحلول للنزاع بالمنطقة.

كما أمنوا على ضرورة محاربة الظواهر الأمنية السالبة والعمل على جمع السلاح من العناصر غير النظامية الى جانب العمل على تعزيز الوجود الشرطي بالمناطق المستهدفة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.