عراك داخل طائرة  يتسبب في كسر  أسنان الطيار ويد كبير المضيفين

عراك داخل طائرة  يتسبب في كسر  أسنان الطيار ويد كبير المضيفين

متابعات: فهد التركي

تجري إدارة الطيران المدني الصينية ، التحقيق في واقعة عراك عنيف وقع في السماء ، وذلك على متن طائرة ركاب شهدت تشابكاً بالأيدي بين الطيار وكبير المضيفين على متن الطائرة   خلال رحلة محلية.

حيث تبادل الاثنان اللكمات ، ما تسبب في كسر يد كبير المضيفين وأحد أسنان الطيار ، وذلك وفقاً للتقارير ، وكانت الطائرة على بُعد نحو 50 دقيقة من وجهتها مدينة شيان وسط البلاد ، بعد مغادرتها مدينة نانتونغ الساحلية القريبة من شنغهاي.

وذكرت تقارير إعلامية صينية : أن المشاجرة نشبت خلال رحلة جوية على متن طائرة تابعة لشركة دونغهاي إيرلاينز ، في العشرين من فبراير شباط الماضي ، نتيجة غضب الطيار بعد خروجه من دورة المياه عندما وجد أحد ركاب الدرجة الأولى ينتظر في الخارج مباشرة ، واتهم كبير المضيفين بعدم القيام بواجباته عن طريق ضمان التزام الراكب بالانتظار في مقعده.

وقالت شركة الطيران دونغهاي إيرلاينز : إنها أخذت الحادث على محمل الجد ، وتجمع المزيد من المعلومات ، وشددت في بيان لها : أن أي حادث يهدد سلامة الطيران سيتم التعامل معه بصرامة وفقاً للقانون ، وأضافت : أنها أوقفت المتورطين في الحادث عن العمل ، لكنها لم تذكر ما إذا كانا لا يزالان يعملان لدى الشركة ، واعتذرت في بيان عن الواقعة ، وقالت إنها ستراجع بروتوكولات السلامة.

شارك على
الطيران الصينيدونغهاي ايرلاينزعراك
Comments (0)
Add Comment