آخر الأخبار
The news is by your side.

عراك داخل طائرة  يتسبب في كسر  أسنان الطيار ويد كبير المضيفين

عراك داخل طائرة  يتسبب في كسر  أسنان الطيار ويد كبير المضيفين

متابعات: فهد التركي

تجري إدارة الطيران المدني الصينية ، التحقيق في واقعة عراك عنيف وقع في السماء ، وذلك على متن طائرة ركاب شهدت تشابكاً بالأيدي بين الطيار وكبير المضيفين على متن الطائرة   خلال رحلة محلية.

حيث تبادل الاثنان اللكمات ، ما تسبب في كسر يد كبير المضيفين وأحد أسنان الطيار ، وذلك وفقاً للتقارير ، وكانت الطائرة على بُعد نحو 50 دقيقة من وجهتها مدينة شيان وسط البلاد ، بعد مغادرتها مدينة نانتونغ الساحلية القريبة من شنغهاي.

وذكرت تقارير إعلامية صينية : أن المشاجرة نشبت خلال رحلة جوية على متن طائرة تابعة لشركة دونغهاي إيرلاينز ، في العشرين من فبراير شباط الماضي ، نتيجة غضب الطيار بعد خروجه من دورة المياه عندما وجد أحد ركاب الدرجة الأولى ينتظر في الخارج مباشرة ، واتهم كبير المضيفين بعدم القيام بواجباته عن طريق ضمان التزام الراكب بالانتظار في مقعده.

وقالت شركة الطيران دونغهاي إيرلاينز : إنها أخذت الحادث على محمل الجد ، وتجمع المزيد من المعلومات ، وشددت في بيان لها : أن أي حادث يهدد سلامة الطيران سيتم التعامل معه بصرامة وفقاً للقانون ، وأضافت : أنها أوقفت المتورطين في الحادث عن العمل ، لكنها لم تذكر ما إذا كانا لا يزالان يعملان لدى الشركة ، واعتذرت في بيان عن الواقعة ، وقالت إنها ستراجع بروتوكولات السلامة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.