قرار لحنان حاكم بتكليف الأستاذة شادية العشا مديرا لمجمع طلعت فريد

قرار لحنان حاكم بتكليف الأستاذة شادية العشا مديرا لمجمع طلعت فريد

الخرطوم : حماد الحسين

أصدرت الأمين العام لمجلس الشباب والرياضة ، بولاية الخرطوم ، الوزيرة المكلف ، الأستاذة حنان الحاج حاكم ، قرارا بتكليف الأستاذة شادية العشا ، مديرا لمجمع طلعت فريد بالخرطوم .

وتعد الأستاذة شادية، كفاءة رياضية وإدارية، ولها علاقات متميزة مع الرياضيين والإعلام الرياضي بالولاية ، وهي حكم دولي في منشط رفع الأثقال ، وسبق أن مثلت السودان خارجيا في عدد من الدول والمنافسات ، ونالت العديد من شهادات التدريب والشهادات التقديرية عرفانا وتقديرا لدورها الرائد في الرياضة ، ولها تجربة ثرة في المجال الإداري للمجمعات الرياضية .

ولقد سبق وأن تقلدت منصب مديرا للمجمع في وقت مضي .

ويأتي هذا القرار ، نظرا لكفاءة الأستاذة شادية ، في العمل الرياضي والإداري ، وهذا يدل علي حرص الوزير المكلف ، لتحقيق الإستقرار الإداري ،وتحريك دولاب العمل التنفيذي بابالمجل، من أجل رفعة وتطوير وترقية العمل الشبابي والرياضي بالولاية .

وطالبت حاكم ، كل العاملين بالمجلس والمراكز الشبابية والمجمعات الرياضية، بالإضطلاع بدورهم كاملا .

وكشفت الوزير المكلف ، بأن مجمع طلعت فريد، يعتبر صرحا رياضيا كبيرا يستحق الإهتمام ، نظرا لتأريخه وإرثه القديم ، والذي خرج أفذاذا من أبطال المناشط الرياضية، لا سيما الملاكمة والسلة.

وقالت حاكم : هذا المجمع يعتبر من أولويات مشروعات التنمية بالمجلس في الفترة القادمة.

من جانبه أكد مدير الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس ، الدكتور مرتضي محمد أبوبكر ، أن إعلام المجلس سيقوم بالتغطيات الإعلامية اللازمة لأنشطة هذا المجمع، وكافة الأنشطة الشبابية والرياضية بالولاية من خلال الوسائط الإعلامية المختلفة .

شارك على
الأستاذة شادية العشاتكليفحنان حاكمقرارمجمع طلعت فريدمدير
Comments (0)
Add Comment