آخر الأخبار
The news is by your side.

قرار لحنان حاكم بتكليف الأستاذة شادية العشا مديرا لمجمع طلعت فريد

قرار لحنان حاكم بتكليف الأستاذة شادية العشا مديرا لمجمع طلعت فريد

الخرطوم : حماد الحسين

أصدرت الأمين العام لمجلس الشباب والرياضة ، بولاية الخرطوم ، الوزيرة المكلف ، الأستاذة حنان الحاج حاكم ، قرارا بتكليف الأستاذة شادية العشا ، مديرا لمجمع طلعت فريد بالخرطوم .

وتعد الأستاذة شادية، كفاءة رياضية وإدارية، ولها علاقات متميزة مع الرياضيين والإعلام الرياضي بالولاية ، وهي حكم دولي في منشط رفع الأثقال ، وسبق أن مثلت السودان خارجيا في عدد من الدول والمنافسات ، ونالت العديد من شهادات التدريب والشهادات التقديرية عرفانا وتقديرا لدورها الرائد في الرياضة ، ولها تجربة ثرة في المجال الإداري للمجمعات الرياضية .

ولقد سبق وأن تقلدت منصب مديرا للمجمع في وقت مضي .

ويأتي هذا القرار ، نظرا لكفاءة الأستاذة شادية ، في العمل الرياضي والإداري ، وهذا يدل علي حرص الوزير المكلف ، لتحقيق الإستقرار الإداري ،وتحريك دولاب العمل التنفيذي بابالمجل، من أجل رفعة وتطوير وترقية العمل الشبابي والرياضي بالولاية .

وطالبت حاكم ، كل العاملين بالمجلس والمراكز الشبابية والمجمعات الرياضية، بالإضطلاع بدورهم كاملا .

وكشفت الوزير المكلف ، بأن مجمع طلعت فريد، يعتبر صرحا رياضيا كبيرا يستحق الإهتمام ، نظرا لتأريخه وإرثه القديم ، والذي خرج أفذاذا من أبطال المناشط الرياضية، لا سيما الملاكمة والسلة.

وقالت حاكم : هذا المجمع يعتبر من أولويات مشروعات التنمية بالمجلس في الفترة القادمة.

من جانبه أكد مدير الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس ، الدكتور مرتضي محمد أبوبكر ، أن إعلام المجلس سيقوم بالتغطيات الإعلامية اللازمة لأنشطة هذا المجمع، وكافة الأنشطة الشبابية والرياضية بالولاية من خلال الوسائط الإعلامية المختلفة .

شارك على
تعليق 1
  1. عثمان حسن يوسف عبدالله يقول

    مهزلة وراء الاخرى
    ارثنا الكبير الممثل في مجمع طلعت فريد تدمر بسبب الاتحاد الغير مفيد السابق لكرة السلة ولا يوجد او توجد به انشطة كبيرة او صغيرة تتطلب ان ياتي دكتوور يسمي مرتضي محمد ابوبكر ليسخر اعلام المجلس ليبث ما ينضح به المجمع المدمر
    يجب اقالة كل العاملين ف المجلس الاعلي للشباب والرياضة بقرار ثورى من البرهان او حميدتي وان يتولي البروف السمؤال قيادة دفة كرة السلة لانتشالها من براثينهم
    ومن ثم الانتشار السريع المتوازي لهذا النشاط ف كل المحليات الكبري ذات الاكتظاظ السكاني الكثيف الشبابي

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.