آخر الأخبار
The news is by your side.

قرار لحنان حاكم بتكليف الأستاذة شادية العشا مديرا لمجمع طلعت فريد

قرار لحنان حاكم بتكليف الأستاذة شادية العشا مديرا لمجمع طلعت فريد

الخرطوم : حماد الحسين

أصدرت الأمين العام لمجلس الشباب والرياضة ، بولاية الخرطوم ، الوزيرة المكلف ، الأستاذة حنان الحاج حاكم ، قرارا بتكليف الأستاذة شادية العشا ، مديرا لمجمع طلعت فريد بالخرطوم .

وتعد الأستاذة شادية، كفاءة رياضية وإدارية، ولها علاقات متميزة مع الرياضيين والإعلام الرياضي بالولاية ، وهي حكم دولي في منشط رفع الأثقال ، وسبق أن مثلت السودان خارجيا في عدد من الدول والمنافسات ، ونالت العديد من شهادات التدريب والشهادات التقديرية عرفانا وتقديرا لدورها الرائد في الرياضة ، ولها تجربة ثرة في المجال الإداري للمجمعات الرياضية .

ولقد سبق وأن تقلدت منصب مديرا للمجمع في وقت مضي .

ويأتي هذا القرار ، نظرا لكفاءة الأستاذة شادية ، في العمل الرياضي والإداري ، وهذا يدل علي حرص الوزير المكلف ، لتحقيق الإستقرار الإداري ،وتحريك دولاب العمل التنفيذي بابالمجل، من أجل رفعة وتطوير وترقية العمل الشبابي والرياضي بالولاية .

وطالبت حاكم ، كل العاملين بالمجلس والمراكز الشبابية والمجمعات الرياضية، بالإضطلاع بدورهم كاملا .

وكشفت الوزير المكلف ، بأن مجمع طلعت فريد، يعتبر صرحا رياضيا كبيرا يستحق الإهتمام ، نظرا لتأريخه وإرثه القديم ، والذي خرج أفذاذا من أبطال المناشط الرياضية، لا سيما الملاكمة والسلة.

وقالت حاكم : هذا المجمع يعتبر من أولويات مشروعات التنمية بالمجلس في الفترة القادمة.

من جانبه أكد مدير الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس ، الدكتور مرتضي محمد أبوبكر ، أن إعلام المجلس سيقوم بالتغطيات الإعلامية اللازمة لأنشطة هذا المجمع، وكافة الأنشطة الشبابية والرياضية بالولاية من خلال الوسائط الإعلامية المختلفة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.