آخر الأخبار
The news is by your side.

يومك اوروبي: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية الاوربية

يومك اوروبي: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية الاوربية

اعداد: امونه عثمان

الصحف الاسبانية

ماركا

إكتساح للأمل

انفجر ريال مايوركا علي فريق سيلتا فيقو وتغلب عليه بخماسية مقابل هدف في تعويض للاربع هزائم المتتاليه والتعادل الذي تعرض له الفريق في الجولات السابقة، وكانت هذه المباراة ضمن الجولة  33 من عمر اللاليغا الاسبانية وبهذه النتيجة رفع مايوركا رصيده الى 29  نقطة في المركز   18 بفارق 5 نقاط عن المنطقة الدافئة ليحافظ علي اماله في البقاء وتجمد رصيد سيلتا فيقو عند  34 نقطة في المركز 17.

سبورت

بيانيتش تحقق حلمي

عبر اللاعب الدولي بيانيتش لاعب يوفنتوس الايطالي عن فرحته بالإنضمام لبرشلونة لمدة اربعهة مواسم، وقال برشلونة افضل ناد في العالم وقد تحقق حلمي بالإنضمام اليه وهذا فخر لي ولاسرتي ولبلدي ايضاً.

موندو ديبورتيفو

جلسة زيدان مع هازارد

جلس الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مع اللاعب البلجيكي إيدين هازارد في سيوداد معقل تدريب الفريق الملكي وذلك لرفع معنوياته بعد الانتقادات التي لاحقت اللاعب بسبب موسمه الضعيف.

حكيمي في ميلانو

انتقل الدولي المغربي اشرف حكيمي الى مدينة ميلانو وذلك تمهيداً لإنتقاله لانتر ميلان الايطالي بعد انتهاء فترة اعارته مع بروسيا دورتموند وقد اتفق فريق الانتر مع نادي ريال مدريد علي سعر اللاعب ويقدر بـ 45 مليون بالإضافه لمكافأة اللاعب.

الصحف الانجليزية

دايلي ميل

قوميز يرحل عن يونايتد

يبدو أن ادارة مانشستر يونايتد لم تتوصل لاتفاق مع لاعبها الشاب انخيل جوميز ليصبح حراً الخميس القادم وسيكون بإمكانه الانتقال لاي نادي يتفاوض معه.

رحيل ساني

ساني في طريقه لبايرن ميونخ الالماني في صفقة تقدر بـ 45 مليون لعقد يمتد لخمس سنوات ويأتي هذا القرار بعد تخلص بيب غوارديولا عن اللاعب ليصبح علي بعد ايام قليلة من الانتقال للبايرن.

ذا صن

صفقة سانشو

يرغب فريق مانشستر يونايتد في التعاقد مع جيدون سانشو من فريق بروسيا دورتموند إلا أن المان يونايتد لايرغب في دفع اكثر من 50 مليون للنادي الالماني وبسبب هذه الخلافات توقفت المفاوضات.

الصحف الايطالية

كوريري ديللوسبورت

موافقة روما

سمحت ادارة نادي روما الايطالي علي بقاء لاعبها المعار الي لايبزيج الالماني حتي نهاية الموسم وجاء هذا القرار بعد التوقف الذي صاحب المسابقات كلها بسبب “كوفيد 19”.

الصحف الفرنسية

فرانس فوتبول

قرارات جديدة

قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الغاء الوقت الإضافي في مباريات الكأس بداية من الموسم المقبل ،علي أن يكون الوقت الاضافي في المباراة النهائية فقط.

الصحف الالمانية

بيلد

استقالة تونيس

استقال رجل الاعمال كليمنس تونيس من ادارة مجلس الاشراف والمراقبة وذلك تأكيداً لما اشارت اليه الصحيفة في وقت سابق.

تونيس صاحب 64 عام تعرض لإنتقادات كثيرة بعد ظهوره في بؤرة تفشي كورونا في مصنع لحوم يملكه وهو اكبر مصنع لحوم في المانيا.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.