آخر الأخبار
The news is by your side.

يومك اوروبي:ابرز ماجاء في الصحف الرياضية الاوروبية

يومك اوروبي:ابرز ماجاء في الصحف الرياضية الاوروبية

اعداد: امونه عثمان

الصحف الانجليزية

دايلي ميل

رفض الممر الشرفي

صرح الالماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي أن فريقه لايحتاج لممر شرفي من قبل فريق مانشستر سيتي لتهنئتهم بلقب الدوري وتابع نحن ذاهبون للفوز في مباراة كرة قدم ويبدو انه تقليد انجليزي وهو امر في غاية الاحترام.

ذا صن

تحديد موعد مباريات الكأس

قرر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عن اقامة مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد والتي ستجمع بين مانشستر سيتي وارسنال يوم السبت” 18″يوليو ومباراة شيلسي ومانشستر يونايتد “19”يوليو علي ان يقام النهائي في ملعب ويمبلي في الاول من اغسطس المقبل.

الصحف الاسبانية

ماركا

كابوس يطارد البارسا دون هزيمة

يبدو أن فريق اتلتيكو مدريد اصبح كابوس يلاحق برشلونة بعد التعادل معه في اخر جولة في الدوري وابعاده شئ فشئ من منافسة الريال في لقب لاليغا.

أس

الريال سينتظر فوز حكيمي

يتربص فريق ريال مدريد بلاعب انتر ميلان المغربي اشرف حكيمي وينتظر الريال فوز اللاعب بالبطولات مع الانتر لانه سيعود علي الملكي بفائدة مالية تقدر ب”5″مليون في حالة فوز الانتر بلقب الدوري او دوري ابطال اوروبا حسب الشرط الذي في العقد.

موندو ديبورتيفو

لم نفز بشئ”

وضح زين الدين زيدان مدرب الريال أن الفريق يقدم مستوي جيد وهذا لايعني انهم فازوا بشئ وتابع نحن مقبلون علي 6 مباريات كالنهائيات يجب ان نلعب بشكل جيد هذا لايعني اننا فزنا بشئ.

الصحف الايطالية

لاجزيتا ديللو سبورت

اريد كتابة التاريخ

توعد لاعب انتر ميلان”كريتسان إيركسن” الجماهير بأنه يريد كتابة التاريخ مع فريقه موضحاً انه كان يتابع الفريق قبل الانتقال للدوري الايطالي خاصة في عام “2010”عندما حقق الفريق الثلاثية واشار الي افقتاده للجماهير خاصة جماهير الانتر اللذين يعشقون لعبة كرة القدم.

الصحف الالمانية

بيلد

ساني يصل ميونخ

وصل ليروي ساني لمطار غرب ميونخ الاربعاء حيث من المنتظر أن يجري اللاعب الفحوصات الطبية للحاق بالفريق لعقد يمتد لخمس سنوات.

كيكر

ثاني صفقات بايرن

اعلن نادي بايرن ميونخ الالماني عن ثاني صفقاته بضم اللاعب نيانزو كواسي في انتقال حر وتعد هذه الصفقة الثانية الحرة بعد ضم حارس شالكة نوبل وينتظر البايرن التوقيع مع ساني لاعلانه ثالث صفقاته.

الصحف الفرنسية

ليكيب

ليون لن يجري اي تغيرات

اكد مدرب فريق ليون انه لن يقوم بإجراء اي تغيرات بعد فترة التوقف الكبيرة وسيلعب جارسيا بنفس الطريقة التي يلعب بها ولكن سيعود ممفيس ديباي خلف المهاجم، ورين اديلايد علي الجانب الأيسر.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.