آخر الأخبار
The news is by your side.

وزير مالية اقليم دارفور يستقبل وفدا من المستثمرين السعوديين

وزير مالية اقليم دارفور يستقبل وفدا من المستثمرين السعوديين

الخرطوم : سوداني بوست

استقبل وزير مالية حكومة اقليم دارفور، عبدالعزيز مرسال حسب الله “شدو” ،اليوم” الإثنين”، بمطار الخرطوم الدولي وفدا من المستثمرين السعوديين، وجرى خلال هذا الاستقبال استعراض علاقات التعاون بين الجانبين، لعقد تفاهمات حول تنفيذ عدداً من المشاريع الاستثمارية في إقليم دارفور .

وضم الوفد رجال أعمال ومدراء شركات سعوديين متخصصين في مجالات إنشاء الطرق والكباري والمصانع التحويلية والكهرباء والفنادق السياحية سيساهم كثيراً في فتح فرص التنمية والنهضة والعمل المتبادل بين البلدين.

وتاتي الزيارة في اطار الجهود المبذولة من الاقليم لاحداث نهضة تنموية كما انها تعكس عمق الصلة بين الشعبين خاصة في مجالات الاستثمار وتطوير الاقتصاد والتنمية المستدامة.

و قال “شدو”، في تصريحات ” ان الاجتماع معهم ناقش عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، لاسيما سبل مساهمة منظمة الصحة العالمية في جهود مواجهة الجفاف.

وذكر ان زيارة الوفد يسهم كثيرا في فتح فرص للتنمية والنهضة بدارفور واشار الي الجهود المبذولة حاكم اقليم دارفور مني اركو مناوي في سبيل تحقيق الامن والاستقرار والدفع بعجلة التنمية الي الامام وتابع انه يتكون هناك زيارات متبادلة بين الطرفين في سبيل تعزيز التعاون المشترك من اجل انسان

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.