آخر الأخبار
The news is by your side.

وراء الأسوار ..  المنتخب الوطني والامال المنتظرة

 المنتخب الوطني والامال المنتظرة
بقلم: حسين علي جلال

يخوض منتخبنا مباراة مفصلية امام ساوتومي لتحقيق الانتصار ولاشيئ غير الفوز حتي يضع المنتخب كل اماله واحلامه امام جنوب افريقيا في الثامن والعشرين من الشهر الحالي حتي يعود الى الواجهة الافريقية لنهائيات الكان لامم افريقية بالكاميرون بعد غياب دام اكثر من ثمانية سنوات حيث كانت اخر مشاركة لنا في 2013 بغينيا والجابون .

كل المؤشرات ترجح كفة منتخبنا على نظيره الساوتومي بسبب الفوارق الفنية التي تصب لمصلحتنا عطفا على مواجهة مباراة الذهاب التي كسبها المنتخب السوداني برباعية بيضاء على ملعب الهلال.

  يتوجب ان يدخل منتخبنا بخيارات الفوز لمواجهة جنوب افريقيا  بالخرطوم بمعنويات وروح عالية حتي نخطف البطاقة الثانية بعد المجهودات المقدرة من اتحاد كرة القدم السوداني والمتمثلة في الهرم الكروي دكتور كمال شداد ومساعديه والسلطان برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ببذل الغالي والنفيس لعودة منتخبنا الى النهائيات الافريقية.

في تقديري المباراة تحتاج من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هوبير الى وضع الاستراتيجية المناسبة لتعزيز انتصار الارض بوضع التشكيلة المناسبة لعبور المنافس والعودة بنتيجة الفوز حتي نكون في ضع معنوي افضل من جيد لمواصلة المشوار بكل تقة واقتدار.

كل الامال تنتظر الغربال في دك شباك الخصوم قبل معركة جنوب افريقيا ومباراة صن دوانز امام الهلال بالبتوفيق لابطالنا في مشوار الادغال الافريقية ومنتصرين بعون اللة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.