آخر الأخبار
The news is by your side.

والي نهر النيل يشيد بمبادرة أهل أم الطيور وإهتمامهم بالتعليم

والي نهر النيل يشيد بمبادرة أهل أم الطيور وإهتمامهم بالتعليم

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أشاد والي نهر النيل محمد البدوي عبد الماجد ابوقرون ، بمبادرة أهل أم الطيور وإهتمامهم بالتعليم .

جاء ذلك لدي مخاطبته ، أمس ، الإحتفال بجائزة الدكتور عبد الله محمد خير للتفوق العلمي النسخة العاشرة بأم الطيور بمحلية عطبرة .

وذلك بحضور لجنة الأمن بالولاية والأجهزة الشرطية ، وقيادات العمل التنفيذي ، وقيادات العمل التعليمي ، وقيادات منطقة أم الطيور .

وأكد والي نهر النيل ، دعم حكومته للتعليم والعملية التربوية .

وأكد أبوقرون ، ان الإحتفال بالتعليم للإرتقاء بمستوى الأكاديمي وإزكاء روح التنافس بين طلبة المدارس ، داعيا أهالي أم الطيور بالإستمرار بجائزة الدكتور أحمد محمد خير في تكريم المتفوقين .

ودعا والي نهر النيل ، إلى تعميم مبادرة أهل أم الطيور ، على محليات الولاية المختلفة للنهوض بواقع التعليم ، معربا عن شكره وتقديرة للمعاشيين ، مؤكدا بأنهم أصحاب رساله سامية مربين للأجيال وصناعا للقادة .

إلى ذلك خاطب وزير التربية والتعليم بنهر النيل ، إسماعيل الازهري البشرى ، إحتفال تكريم المتفوقين بمرحلتي الأساس والثانوي والمعاشيين بأم الطيور .

وقال وزير التربية والتعليم إسماعيل الازهري البشرى أن التعليم بمنطقة أم الطيور والذي تعمل من خلفه العديد من اللجان والقيادات مما يؤكد معرفتهم لقدر التعليم ، الأمر الذي يؤدي لإستمرار التفوق بمدارس أم الطيور ، مشيرا الى ان جائزة الدكتور عبدالله أحمد محمد خير ، تعمل وفق إستراتيجية بجانب مجلس الامناء وقيادات المنطقة ، شاكرا اللجنة المنظمة ومعاشيي المعلمين من الرعيل الأول من المعلمين بالمنطقة .

هذا وقد تخلل الإحتفال العديد من الفقرات الفنية ، وأختتم اللقاء بتكريم المتفوقين من الطلاب والمعاشيين من المعلمين والمعلمات بأم الطيور .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.