آخر الأخبار
The news is by your side.

والي النيل الأزرق يطمئن علي الإستعدادات للمنافسات الرياضية

والي النيل الأزرق يطمئن علي الإستعدادات للمنافسات الرياضية

الدمازين : نصرالدين أحمد

إطمئن الأستاذ جمال عبدالهادي محمد أحمد ، والي ولاية النيل الأزرق المكلف ، الأمين العام لحكومة الولاية ، على إستعدادات المشاركة في المنافسات الرياضية بمناشطها المختلفة .

جاء ذلك لدى لقائه ، بمكتبه ، أمس ، بالأستاذ أشرف حسن خضر ، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة .

الوالي المكلف ، وعد بتقديم الدعم والعون اللازم لإنجاح مشاركة الولاية في المنافسات والبطولات المنشطية على المستوى المحلي والقومي والإقليمي والعالمي .

وأعرب الأستاذ جمال ، عن تقديره للجهود المبذولة في سبيل إعداد وتجهيز الفرق والأبطال المشاركين بإسم الولاية في مناشط كرة القدم والمصارعة والشطرنج خلال المرحلة القادمة .

من جانبه أشار الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، إلي أن اللقاء تناول الجهود الجارية لتجهيز ممثلي الولاية المشاركين في المعسكر المقام بولاية كسلا ، إستعداداً للمشاركة في البطولة الأفريقية بدولة المغرب والبطولة العالمية بدولة اليابان .

وقال أشرف:” وقفنا على الترتيبات الجارية للإعداد لمشاركة الولاية في منافسات بطولة الجمهورية للشطرنج ، التي تستضيفها ولاية كسلا مطلع الإسبوع المقبل” .

وأضاف الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، أن اللقاء تناول نتائج فعاليات تكريم عدد من حكام كرة القدم ، الذين نالوا الشارة الدولية في تحكيم كرة القدم .

وكشف أشرف ، عن البرامج الرياضية والشبابية التي يجري الإعداد لإنفاذها خلال شهر رمضان الكريم .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.