آخر الأخبار
The news is by your side.

والي القضارف يؤكد دعم الولاية ومساندتها للقوات المسلحة

والي القضارف يؤكد دعم الولاية ومساندتها للقوات المسلحة

الخرطوم:هدي حامد

اكد والي ولاية القضارف سليمان علي رئيس مجلس أمناء الزكاة دعم حكومة الولاية ومساندتها للقوات المسلحة وقيادة الفرقة الثانية مشاة بالولاية.

وثمن الوالي لدى تسليمه دعم حكومة القضارف عبر ديوان الزكاة بالولاية لدعم وإسناد القوات المسلحة ثمن جهود القوات المسلحة في تأمين المواطنين على الشريط الحدودي واسترداد الاراضي السودانية مجددا وقوفه مع هذه القوات ورفع الروح المعنوية لدى افرادها وقال ان هذه القافلة دعم اولي بقيمة 7.8800مليون جنيه اشتملت على مواد عينيه وغذائية ودعا الوالي جميع مواطني القضارف وابناء الوطن والمبادرات للوقوف مع القوات المسلحة ودعم جهودها على الشريط الحدودي .

واعرب قائد الفرقة الثانية مشاة اللواء الطيب الجزولي عن شكره وتقديره لدعم ديوان الزكاة بالولاية وقال ان هذا الدعم يعتبر أمر طبيعي لان القوات المسلحة جزء اصيل من مواطني القضارف وقال ان القوات المسلحة ستظل حارسة لبوابة الشرق والدفاع عن الوطن بالدماء والارواح.

من جهته اوضح امين ديوان الزكاة الهادي محمد احمد مواصلة الديوان دعم القوات النظامية ومساندتها من اجل حماية الوطن وقال ان الديوان خلال الفترة الماضية قدم دعم باكثر من 52 مليون جنيه لدعم مجهودات القوات النظامية بالولاية.

و سجل والي القضارف د.سليمان علي برفقة قائد الفرقة الثانية مشاة اللواء الطيب جعفر الجزولي وعدد من المسؤولين بالولاية سجلوا زيارة صباح اليوم لجرحى ومصابي القوات المسلحة بمستشفى الجيش واطمأن الوالي والوفد المرافق له على احوال مصابي العمليات بالشريط الحدودي مشيدا بتضحيات افراد القوات المسلحة وبذلهم الارواح من اجل الوطن معربا عن امله الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.