آخر الأخبار
The news is by your side.

هل تتجلى عبقرية ميسي في لشبونة ؟

هل تتجلى عبقرية ميسي في لشبونة ؟

إعداد : الخير صالح عبدالله

المُلهم المُحنك أبن روزاريو على موعدًا من كِتابة تاريخ ناصع البياض ، أو الولوج إلى تحت الإنقاض والفشل في معركة الفريق الآوربية أمام بايرن ميونخ الإلماني في إستهلالية مشوار الفريق الآوربي.

الأمور لم تكنّ على مايرام بالنسبة لبرشلونة واللاعب ميسي الذي ظل يحمل عبء الفريق فوق ظهره لسنواتٍ مضت ، حتي أمتعض البرغوث في الأونة الأخيرة – وبات قريبًا من مُغادرة برشلونة هذا الموسم إزاء الشائعات التي باتت جذورها تنمو بصورةٍ كثيفة للغاية والدليل على ذلك خبر موقع ” ميديا سيت ” الذي أفاد بان ميسي قد أشتري شقة له في ضاحية مدينة ” ميلانو “.

فعلى حدٍ قول البرغوث ذات مرة بان الأمور لم تُسير على مايرام إزاء خسائر الفريق المتوالية – ومما يزيد التكنهات حقيقة قُرب مغادرة ميسي برشلونة لو سقط الفريق على يد البافاري ؛ فستعنى خروج برشلونة خالى الوفاض من الموسم .

ماتيوس يكتب شهادة وفاة برشلونة مُبكرًا

أدلى أسطورة كرة القدم الإلمانية لوثار ماتيوس بتصريحات الرجل الواثق جدًا حينما أعتقد بنسبة كبيرة جدًا بان فريقه بايرن ميونخ سيتخطى برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال آوربا .

تصريحات ماتيوس الواثقة ستضع إدارة برشلونة بقيادة كيكي سيتيين اللعب بحذر شديد أمام البافاريين – لكن التصريح قُوبل بالإستهجان من قبل نجوم برشلونة إزاء مايتردد بان بايرن ميونخ سيتغلب عليهم في المُباراة المُقبلة .

قائمة كيكي سيتيين المُستدعاه لمواجهة بايرن ميونخ شملت : —

في حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا.

الدفاع: سيميدو، بيكيه، لونجليه، ألبا، فيربو، أروخو، مانجويزا.

الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، روبيرتو، فيدال، دي يونج، ريكي بويج، مونشو، رايس، جاندرو.

الهجوم: ميسي، سواريز، ديمبلي، جريزمان، برايثوايت، فاتي، كونراد.

السؤال الذي يحتاج إجابة في موقعة الجمعة : هل يستطيع ميسي ترميم إشلاء برشلونة المُتناثرة ، ام إنّ عمق الجروح سيتسع أكثر ويرحل البرغوث ؟

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.