آخر الأخبار
The news is by your side.

نابولي ينجو من برشلونة وبورتو يلدغ أرسنال

رياضه|| امونه عثمان

 

أمام أكثر من ثلاثين ألف متفرج دخل برشلونة لقاء نابولي بهدف الإنتصار ولا شيء آخر،مستفيد من الحالة التي يمر بها الفريق الجنوب إيطالي من تغيرات فنية كاملة،لذا كانت المباراة بمثابة الإنقاذ لموسم تشافي الذي يخوض آخر مواسمه مع برشلونة.

ولم يتاونى لاعبي برشلونة في الشوط الأول حيث سيطرو على مجرياته بأكملها وسددو على المرمى أكثر من مرة وأضاعوا فرص عدة ، جن من خلالها جماهير الفريق وذلك بسبب كثرة الأهداف الضائعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ليبدأ الشوط الثاني بنفس سيطرة الشوط الأول في غياب تام للاعبي نابولي حتى جاءت الدقيقة “60” ليسجل البولندي ” ليفاندوفسكي” الهدف الأول لبرشلونة، ليتراجع بعدها الفريق إلى نصف ملعبه في بادرة لم تكن متوقعة خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق حتى تسجيل الهدف.

وعند الدقيقة ال”75″ وبتسديدة ليست بالقوية تعادل المهاجم النيجيري ” فيكتور أوسمين” لنابولي بعد خطأ كارثي من الحارس الألماني ” تيرشتيغن” في حين أن حارس نابولي تصدى لتسع تسديدات إلا أن حارس برشلونة من أول تسديدة جاءت هدف لتنهتي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويبقى الحسم في لقاء الإياب بشهر مارس المقبل على ملعب الكامبناو ببرشلونة.

وفي مواجهة أخرى حسم بورتو لقاء الدراغاو بهدف في الدقائق الأخيرة ليعود أرسنال من البرتقال بهزيمة صعبة،خاصة وأنه قدم مباراة جيدة ليبقى الحسم أيضاً في ملعب الإمارات بالندن.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.