آخر الأخبار
The news is by your side.

مواجهات قوية للصقور في مونديال العرب

مواجهات قوية للصقور في مونديال العرب

متابعة: أمونه عثمان

أوقعت قرعة مونديال العرب منتخبنا الوطني في مجموعة تضم كل من منتخب مصر و الجزائر و لبنان لحساب المجوعة الرابعة.

وتعتبر هذه المجموعة من أقوى المجموعات في البطولة العربية لأنها تضم كبار أفريقيا،أمثال منتخب مصر الذي يضم لاعبين محترفين كثر إن لم يكن معظمه محترفين أمثال صلاح لاعب “الريدز” ومحمد النني لاعب”الأرسنال ” إضافة الى الجدار الدفاعي “حجازي”لاعب الإتحاد السعودي لذلك ستكون حظوظه قوية ويعتبر المرشح الثاني بجانب الجزائر ويمثل قوة ضاربه في البطولة.

بجانب الجزائر ذلك المنتخب الذي يمر بفترة منعشه جدًا خاصة بعد إنتصاراته المتواصلة مع المدرب الوطني “بلماضي “الذي تجاوز الحد المعقول من الإنتصارات بتجاوزه “26”مباراة محققا فيها الإنتصار ليبقى بطل أفريقيا صاحب الحظ الأكبر والمرشح الأقوى للبطولة بقيادة لاعب السيتي “محرز”وبغداد بونجاح محترف السد الى جانب معظم لاعبيه المحترفين.

نأتي لأخر منتخب لبنان لا يبدو أنه صاحب حظوظ كبيره في البطولة نسبة لعدم خبرته في البطولات ،على عكس منتخبنا الوطني الذي سينافس بقوة من أجل إحراز اللقب أو تحقيق مركز متقدم خاصة وأنه يضم كوكبة من النجوم على رأسها “ياسين حامد ” بجانب “الغربال” لذلك سنكون أمام تحدي كبير وسننافس بقوة لتحقيق إنجاز يضاف لمتحف المنتخب الوطني.

تبدأ مواجهات منتخبنا الوطني يوم السبت واحد ديسمبر بمواجهة الجزائر عند الساعة الثانية عشر مساء و4 ديسمبر ليواصل مبارياته الأربعاء بمنتخب مصر عند السادسة مساء ويختتم مبارياته الثلاثاء 7 ديسمبر بمواجهة لبنان عند التاسعة مساء.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.