آخر الأخبار
The news is by your side.

مواجهات دور ثمن النهائي كأس آسيا

رياضة|| امونه عثمان

 

إنتهى دور المجموعات لبطولة كأس أسيا قطر وأنتهت معه مرحلة تجميع النقاط، والأن سوف تبدأ مباريات خروج المقلوب في دور ثمن النهائي وقد أسفر هذا الدور عن مواجهات من العيار الثقيل بعضها لقاءات عربية خالصة.

فمنتخب العراق الذي أحدث أعجوبة وفاز على اليابان سيواجه منتخب الأردن في لقاء عربي بحت، النشامة يبحثون عن إنجاز يوازي إنجازات الماضي أما أسود الرافدين فهي في حالة تأهب للإنقضاض على فرائسها.

أما منتخب قطر البلد المضيف لهذه البطولة فهو في أكمل الإستعداد للإحتفاظ بلقبه خاصة وأنه تأهل بالعلامة الكاملة عندما يواجه منتخب فلسطين الذي تأهل لأول مرة إلى دور ثمن النهائي فمنتخب الفدائيين تأهلوا بأربع نقاط، حالمين بإحداث مفاجئة كبيره بإقصاء العنابي.

وفي قمة دور ال 16″ يلتقي الأخضر السعودي الشمشون الكوري الجنوبي، فرفاق”سوون” يريدون مواصلة المشوار حتى إحراز اللقب، وكذلك أبناء مانشيني هو الآخر يريد أن يبني جسر من العواطف مع الجمهور السعودي بتقديم هذه البطولة كعربون محبة بينهم لذا فهي مباراة قوية ستحظى بمشاهدة عالية.

بجانب آخر يلتقي الكنغر الأسترالي نظيره الأندونيسي في مواجهة سهلة على استراليا، ويحاول منتخب البحرين تعطيل الكمبيوتر الياباني عندما يواجهه في نفس الدور فاليابان هي المرشح الأول لإحراز اللقب، ويلتقي منتخب الإمارات نظيره الطاجيكي ،وإيران في مواجهة سوريا المنتشية بتأهلها التاريخي للدور الثاني، وتايلند في لقاء أوزبكستان بأمال العبور إلى دور الثمانية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.