آخر الأخبار
The news is by your side.

مهاجم الشرطة القضارف يدخل إهتمام المريخ

رياضه|| امونه عثمان

 

 

يبدأ فريق المريخ في تعاقداته غداً يوم ال”20″ من فبراير ، بداية باللاعبين المحليين وتحدثت بعض الصحف عن رغبة الفريق الأحمر في التعاقد مع مهاجم الشرطة القضارف ومنتخبنا الوطني “, مجتبى فيصل” ليرد عليه فريق الشرطة أمس بالموافقة والأن تنتظر الإدارة العرض المقدم لمناقشته وإتخاذ القرار.

بداية مجتبى فيصل⁦✍️⁩

ظهر مجتبى فيصل بقوة مع فريق حيدوب النهود في الدوري الوسيط حيث كان هداف الدوري حينها لتلتقطه عين الشرطة بعد منافسة قوية مع بعض الأندية الأخرى، بعقد لمدة سنتين وقد أبلى اللاعب بلاء جيد في الدوري الممتاز رفقة الشرطة وكان من الهدافين برفقة مهاجم حي العرب بورسودان سفيان عبدالله مما جعله ينضم للمنتخب الوطني وسجل معه في المباريات التي خاضها، ليلفت إنتباه إدارة المريخ وتبدي رغبتها في التعاقد معه.

بعد إعارة الجزولي وبيع سفيان مهاجم جديد في المريخ⁦✍️⁩

أعار المريخ مهاجمه الشاب الجزولي نوح إلى فريق النصر الليبي لمدة 6 أشهر والأن يبحث عن مهاجم هذا القرار يجعلنا نفكر ونسأل إلى ماذا تسعى هذه الإدارة ؟ هل جاءت للإصلاح ام الدمار وهل بعد التعاقد مع مجتبى فيصل ستعيره هو الأخر إلى الأندية الليبية وتكسب من خلالها أموال؟ هذا السؤال يدور داخل عقول الجماهير الحمراء وهي تترقب بصمت، كان لدى المريخ مهاجم شاب يدعى ” سفيان عبدالله” تم بيعه إلى حي العرب بورسودان واصبح هداف الدوري هذا الموسم ولم يتجاوز عمره ال”25″ عاماً ، أنت لم تستطيع أن تحافظ على سفيان عبدالله وقمت بإعارة الجزولي والأن تكلف خزينة النادي قيمة صفقة أنت لست بالحاجة إليها هذه الفترة ماذا يسمى هذا الأمر غير تخبط إداري.

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.