آخر الأخبار
The news is by your side.

من اجل الوصول إلى ويمبلي باريس يستضيف دورتموند في نصف نهائي دوري الأبطال

رياضه|| امونه عثمان

 

 

نصيحة من شخص يعرف كرة القدم ومتعتها اليوم عند الساعة التاسعة مساءً اترك كل شيء وتفرغ من جميع الإلتزامات ثم إذهب لأقرب مقهى وانتظر متعة ليالي دوري ابطال اوروبا في دور نصف نهائي البطولة الأعرق في العالم حيث الشغف الحقيقي للمستديره والرقصة ماقبل الأخيرة.

 

في باريس وعلى ملعب بارك دي برينس تبدأ مباراة إياب نصف النهائي بين باريس سان جيرمان صاحب الأرض وبروسيا دورتموند الضيف من أجل خطف بطاقة العبور للمباراة النهائية واللعب على ملعب ويمبلي الشهير في لندن، لكن هنالك ضرائب لابد أن تدفع للحصول على النتائج الجيدة، فمباراة اليوم تبدو سهلة للعيان لكنها صعبة على أرضية الملعب وعلى الطرفين بالرغم من أن هنالك أفضلية للضيف وذلك بعد انتصاره في لقاء الذهاب على ملعبه بهدف نظيف إلا أن كتيبة انريكي ستفعل المستحيل للتأهل التاريخي.

والشيء العجيب أن وصول الفريقين لهذه المرحلة جاء بعد إقصائهم لناديين من إسبانيا، حيث أن تأهل ت باريس لنصف النهائي جاء بعد ريمونتاده كبيرة على فريق برشلونة واقصاه من البطولة، أما دورتموند فأخرج أتلتيكو مدريد في سيجنال إدونا بارك بريمونتادة بطلها الجمهور الألماني.

إذن نحن أمام مباراة يسعى فيها كلا الطرفين للوصول النهائي وخطف اللقب لأول مرة في تاريخه وكتابة أول سطر في بطولة سيدها ومحققها التاريخي هو ريال مدريد ب”14″ لقب.

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.