آخر الأخبار
The news is by your side.

مصر وغانا تعادل بطعم الخسارة

رياضه¶¶ امونه عثمان

 

بعض المباريات هي بمثابة نهائيات مبكرة خصوصاً في البطولات المجمعة ، ولقاء مصر وغانا كان أكبر دليل على ذلك، في مباراة إقشعرت لها الأبدان وإهتزت لها الشاشات فأصبحت عنوان للمتعة ليلة البارحة.

دخل منتخب مصر اللقاء وفي حوزته نقطة يتيمه من تعادل في الجولة الأولى، بينما دخل منتخب غانا خالي الوفاق من خسارة أيضاً في الجولة الأولى، رفاق صلاح ارادو تعويض تعثرهم الأول لكن إصطتدموا بفريق صعب الميراث على الورق وفي الواقع ليس هنالك فريق مرشح على الأخر والملعب هو سيد الموقف.

وعندما تعطي كل مالديك يكون لك الإنصاف وهذا ماقدمته غانا خلال الشوط الأول وتقدمت بالهدف الأول،لتنتهي الفترة الأولى بتقدم مستحق لمنتخب لرفاق قدوس، بعدها دخل الفريقين لغرف الملابس وكل منهما محمل بمشاعر مختلفة، وفي الشوط الثاني سجل عمر مرموش هدف التعادل لمصر لكن غانا لم تدعهم يفرحون بالهدف لتسجل ثاني أهدافها وفي نهاية المباراة سجل مصطفى محمد هدف التعادل الثاني لمصر وأخرج مدربه روي فيتوريا من عنق الزجاجة لتنتهي السهره بتعادل مثير في إنتظار الجولة الثالثة والحاسمة، وقد خرج محمد صلاح مصاباً في نهاية الشوط الأول ولم يكمل اللقاء.

وفي لقاء آخر فازت نيجيريا على ساحل العاج بهدف نظيف، وتأهلت غينيا الإستوائية إلى الدور الثاني بعد فوزها على غينيا بيساو برباعية مقابل هدفين.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.