آخر الأخبار
The news is by your side.

مدير عام الرعاية الاجتماعية يبحث مع مدراء الإدارات تطوير العمل

مدير عام الرعاية الاجتماعية يبحث مع مدراء الإدارات تطوير العمل

الفاشر: محمد زكريا

عقد مدير عام وزارة الرعاية الاجتماعية بشمال دارفور الناطق الرسمي باسم حكومة الولاية -إبراهيم موسى حسن “خليل موسى”- صباح الثلاثاء اجتماعا موسعا بمكتبه ضم مدراء الإدارات المختلفة بالوزارة تم خلاله مناقشة حزمة من الموضوعات المتعلقة بتطوير العمل.

وناقش الاجتماع كيفية تنظيم العمل بالقطاع الاجتماعي بجانب تكملة ما تبقي من الخطط والبرامج الموضوعة للعام الحالي والعمل على مواجهة التحديات.

وشدد خليل خلال اللقاء على ضرورة وضع خطة اسعافيه عاجلة للعمل دعما لقيادة التغيير المنشود وقال إن العاملين بالوزارة هم خير معين له في العمل بالوزارة في سبيل تغيير السياسات السابقة وتنفيذأ للبرامج والمشروعات الموضوعة.

واكد خليل اهتمامه بقضايا المجتمع خاصة الفقراء والعمل مع الجميع في سبيل دعمهم وتحويلهم إلى منتجين ودعا كافة مدراء الادارات والعاملين إلى العمل جميعا بروح الفريق الواحد في سبيل إزالة كل العوائق التي تعترض سير العمل وخلق مبادرات جديدة لخدمة المجتمع.

فيما أعرب المجتمعين خلال الاجتماع عن شكرهم وتقديرهم للمدير العام الجديد وطالبوا بضرورة حث السلطات في الولاية بتوفير الدعم اللازم (مكون محلي ) في سبيل إنفاذ كافة الخطط والبرامج الموضوعة.

وكان والي الولاية محمد حسن عربي قد أصدر قرارأ مؤخرا قضي بتعيين عددا من المديرون العاميين للوزارات وذلك بعد تشاور مع قوى اعلان الحرية والتغيير حيث انفصلت وزارة الرعاية الاجتماعية عن وزارة الصحة وحظيت بالمدير العام الجديد إبراهيم موسى حسن وناطق رسمي باسم الحكومة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.