آخر الأخبار
The news is by your side.

متقاعد بالمعاش يناشد والي سنار وحكومته لرفع الظلم عنه

متقاعد بالمعاش يناشد والي سنار وحكومته لرفع الظلم عنه

سنار : خالد أبو شيبة جميل

 ناشد المواطن عباس سليمان عبدالرحمن كرادي والي ولاية سنار وأعضاء حكومته لرفع الظلم عنه والاتصال بمياه محليه سنار وإدارة التأمين الاجتماعي لحل مشكلته في أسرع وقت حتي يتمتع بحقوقه المالية المعاشية كل شهر.

و قال  كرادي لموقع سودان بوست الإخباري أن إدارة التأمين الاجتماعي بولابة سنار رفضت إعطاءه معاشه بعد أن وصل إلى سن المعاش الاجبارية بحجة أن هيئة مياه محلية سنار عليها مطالبات مالية من التأمين الاجتماعي بأكثر من 12 مليار جنيه بالقديم.

واستهجن عباس كرادي ربط إدارة التأمين الاجتماعي بولاية سنار منح معاشه إلا بتسديد المديونية المستحقة من هيئة مياه محلية سنار، ووصف عباس كرادي هذا الإجراء من إدارة التأمين الاجتماعي بولاية سنار بالظالم والجائر في عهد المدنية والحرية.

وأوضح عباس كرادي بأنه ظل يعمل في هيئة مياه محلية سنار عشرات السنين إلى أن وصل إلى سن المعاش قبل 6 أشهر ولكنه تفاجأ بعدم اعطاؤه حقه المعاشي مع تماطل إدارة التأمين بولاية سنار وإدارة مياه محلية سنار بحجج واهية.

وكشف عباس كراداي بأنه يواجه هو وأسرته المكونة من 8 أفراد ظروف معيشية في غاية الصعوبة وأصبح أنه لا يستطيع قضاء مستلزمات الأسرة اليومية من الأكل والطعام.

وأكد كرادي انه بالرغم من كبر سنه يذهب كل صباح الى سوق سنار ولا يجد عمل يومية وأنه ظل يرفع يده الى الله مع البكاء المنهمر أن ينتقم له ممن تسبب له في هذا الأذى والظلم.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.