آخر الأخبار
The news is by your side.

مبادرة وجبة لجرحي العمليات وإرتكازات القوات المسلحة بولاية نهر النيل

مبادرة وجبة لجرحي العمليات وإرتكازات القوات المسلحة بولاية نهر النيل

الدامر : أحمد علي أبشر

قدمت الدكتورة تهاني ميرغني عبدالحفيظ ، وزيرة الشؤون الاجتماعية بولاية نهر النيل ، تنويرا ضافيا لمجلس وزراء حكومة الولاية بقيادة الدكتور محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف ، بخصوص المبادرة التي طرحتها وزارتها بخصوص تقديم الوجبات للقوات المسلحة في الارتكازات والطواف وجرحي العمليات بالمستشفيات وتوفير الملابس والاغطية للجميع ، خاصة في ظل هذه الايام من فصل الشتاء .

وثمنت الوزيرة ، ماتقوم به هذه القوات من عمل كبير في ظروف قاسية تتطلب وقوف الجميع معهم وهم يحرسون الثغور والمداخل والمخارج من اجل الحفاظ على امن واستقرار الولاية .

واشارت تهاني ، للتضحيات الكبيرة لجرحي العمليات وماأصابهم في سبيل الدفاع عن الوطن والارض والعرض الأمر الذي يتطلب من جميع افراد مجتمع الولاية الوقوف مع المبادرة وانجاحها .

واضافت الوزيرة ، أن المبادرة وجدت الترحاب والتفاعل من الكثير من الخيرين واصحاب الاموال ومن قطاعات مختلفه من المجتمع .

من جهته عبر مجلس حكومة الولاية، عن بالغ اشادته بالمبادرة واهدافها .

واكد الدكتور محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف ، ان ولاية نهر النيل ستظل تقدم المبادرات من اجل الوقوف مع القوات المسلحة والقوات النظامية وهي تتصدي لهذا المخطط الكبير والمؤامرة الكبري التي تستهدف هوية وموارد البلاد .

واعلن البدوي ، عن مباركة مجلس حكومة الولاية لهذه المبادرة ودعمها والوقوف معها بقوة حتى تؤدي مبتغاها .

إلى ذلك دعا المهندس صلاح علي كركبة وزير الانتاج والموارد الاقتصادية بالولاية لضرورة توسيع التجربه ، واستصحاب المبادرات التي تمت الان في العديد من مناطق الولاية في صورة عكست التلاحم بين القوات المسلحة والشعب واكدت بان الجميع في خندق واحد من اجل الدفاع عن الارض والعرض .

وفى السياق أكد الدكتور محجوب السر محمد أحمد وزير المالية والاقتصاد والقوي العاملة بالولاية ،  مساندتهم في وزارة المالية بالولاية للمبادره لاهميتها وقدم دعما مقدرا للمبادرة .

إلى ذلك حيا الأستاذ مصطفي محمد عثمان الشريف وزير الثقافة والاعلام والاتصالات بالولاية الناطق الرسمي باسم الولاية ، مبادرة الشؤون الاجتماعية بالولاية واشار بانها جاءت في وقتها معلنا عن مساندتهم ومساهمتهم في التبشير بهذه المبادرة وتسليط الضوء عليها عبر كافة الوسائل والوسائط الاعلامية ، ووجه كافة الاجهزة الاعلامية بالولاية بالتفاعل مع المبادرة وحث الجميع للمشاركة .
وكان الاخوة المهندس سمير سعيد وزير البني التحتية بالولاية ، والاستاذ لؤي مصطفي وزير الشباب والرياضة بالولاية ، والدكتورة نجده الشفيع وزيرة الثروة الحيوانية بالولاية ، والدكتورة امل أحمد مجذوب وزيرة الصحة المكلف ، والاستاذ عثمان محمد عثمان الامين العام لحكومة الولاية ، قد اعلنوا عن ترحيبهم ودعمهم للمبادرة وطالبوا بتوسيع المبادرة وفتح الباب للجميع في الدخول لهذا العمل الخيري والوطني والانساني مؤكدين بان نهر النيل ستظل الولاية الداعمه للقوات المسلحه والقوات النظاميه كافة وستساهم هذه الخطوة في رفع الروح المعنويه لقواتنا المسلحة والنظاميه كافة وهي تدافع عن حمي الوطن العزيز
الي ذلك اعلنت الدكتورة امل أحمد مجذوب مدير عام وزارة الصحة الوزير المكلف بانهم في الوزارة وتضامنا مع مبادرة الشؤون الاجتماعية سينفذون مشروع العيادات المتجوله علي جميع مناطق ومواقع الارتكازات بكل الولاية للمساهمة في العلاج للمرضي في هذه المواقع ومتابعة احوالهم الصحيه خاصة اصحاب الامراض المزمنه تقديرا لمن يسهرون الليالي ويواصلون العمل في يقظه تامه من اجل ان ننعم جميعا بالامن والامان والاستقرار.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.