آخر الأخبار
The news is by your side.

ما بين بشرى وأردول … على الملأ

ما بين بشرى و مبارك أردول … على الملأ

كتب بشرى احمد

بطبيعة الأحوال ، عندما تتناول شخص بشكل متكرر بالنقد ، قد يعتبر العامة من الناس ، بأن هنالك أمرا شخصيا وراء هجومك المتكرر عليه ، وهو امر مفهوم ، كون أن هؤلاء الناس يفكرون بعاطفتهم ، التي تحرك و تحدد ردود أفعالهم ، و مواقفهم .

و كلما تناولنا مبارك أردول بالحديث ، ظنّ البعض بأن الأمر شخصي بيني و بينه ، و أول من ساهم في هذه الإشاعات هو أردول نفسه ، و قد بلغني من دائرته المقربة جدا قبل فترة بأن أردول قال بأنه تواصل معي ، و وجد أن الخلاف بيننا مجرد خلاف شخصي … و أنه قد تم حل الإشكال …
بجانب الغضب من هذا الكذب و الإفتراء البيّن لم احاول الرد عليه ، من باب القيل و القال ، لكن توارد الأمر اكثر من مرة … و انا لا أعرف اردول و لم اتواصل معه من قبل ، او حتى الحديث معه ، فقط اعرفه كمعرفة عامة .

شاء الله ان يأتي أردول الشركة السودانية التي كانت محل تحقيق صحفي بيننا و بين جهة إعلامية ، و تعرفنا على كل صغيرة و كبيرة فيها ، بجانب ما يدور في وزارة المالية ، و كيف أتواْ بأردول ، و كانت صدمتنا فيه هو كذبه المتكرر ، و تحويره للأمور ، حتى يتعاطف معه الناس ، بعصا العنصرية تارة ، و بجزرة التعايش تارة أخرى .

فكان تساؤلنا ،كيف لمناضل خرج لرد الحقوق و الحق ، أن يكذب ، و ان يبيع نفسه و يصبح مجرد صبي في يد آخرين ، فالنضال عندنا للشرفاء و الرجال الذين يرون أنه من أجل العدالة و الحق و الكرامة ، فأرواحهم رخيصة ، و ليست مبادئهم .

الغريب أننا اول ما طلبناه منه هو أن يقول الحقيقة حول سبب إقالته ، و ما تلاه من منشورات قام هو بكتابتها .

و الحقيقة أن السبب الوحيد لتناولنا المتكرر له ، هو وجوده في منصب حساس يمارس عبره اردول مخالفات يشيب لهولها الولدان ، وهذه المخالفات ظلت محل رصد و توثيق متكامل لدينا بصدد تقديمها لنفس الناس الذين يتهمونا بالعنصرية، او شخصنة خلاف ما مع اردول، و أنا اليوم أفتح تحدي بيني و بين أردول ، في أن يثبت أننا تحدثنا او تواصلنا حتى ولو عبر وسيط ، او ان الخلاف الذي بيننا خلاف شخصي معاذ الله .


و انا أنبه اردول بأن أي حديث قاله لأصحابه كذبا ، وصلني ، و سأنشر إفاداتهم بالفيديو لو أراد ، أو عمل تاق لهم في بوست منفصل ، حتى يعلم الناس مدى كذبه ، و بعدها سأبدأ بنشر كل ما سكتنا عنه في الفترة الماضية كالعادة بالمستندات ، و السبب الوحيد الذي منعنا من نشره هو منح أردول نفسه فرصة ليتعقل ، و يتصرف بشكل مسؤول ، و لأن الحديث بيني و بينه مباشرة ، و انا اعلم انه يقرأ ما نكتب ، فانت تعلم يا أردول إنني أملك نسخة من كل ما يمر عبرك او منك او إليك .

و تعرف أنه رغم كل الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها لمنع ذلك ، ما زلت لا تفهم كيفية سير الأمور .

لذا فسكوتك عن الرد سيؤكد كذبك أمام الناس ، وردك يعني فتح ابواب الجحيم في وجهك ، و كشف زيف مزاعمك ، حتى نغلق هذا الباب السخيف .

و ينتبه العامة لأننا نتعامل بإحترافية مع ما تقوم به انت او غيرك من إهمال ، و سبهللية في شركة تعد شريان تغذية رئيسي ل٤٠ مليون سوداني .

و استميح المتابعين العذر .

🔴التعليقات ممنوعة في هذا البوست لغير الإفادات فيما يخص هذا الموضوع ، و سيتم مسح الاراء سواء كانت موافقة ام معارضة ، التعليق للإفادات فقط🔴

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.