آخر الأخبار
The news is by your side.

مالك عقار يختتم زيارته لإقليم النيل الأزرق ويعود إلى الخرطوم

مالك عقار يختتم زيارته لإقليم النيل الأزرق ويعود إلى الخرطوم

الدمازين : فريد الأمين

إختتم الفريق مالك عقار إير ، عضو مجلس السيادة الإنتقالي ، عضو مجلس شركاء السلام ، زيارته لإقليم النيل الأزرق ، عائدا إلى الخرطوم .

وكان فى وداعه بمطار الدمازين ، الفريق أحمد العمدة بادي ، حاكم إقليم النيل الأزرق ، وعدد من أعضاء لجنة الأمن والإستاذ ، والشيخ الدود بخوت ، رئيس وفد المقدمة لقيادات الحركة الشعبية قيادة مالك عقار ، والضو هاشم نصرالدين ، ممثل أمين عام الحكومة ، ولفيف من القيادات الأهلية والشعبية والسياسية بالإقليم .

السيد حاكم الإقليم ، أبان فى تصريحات صحفية ، أن زيارة السيد الفريق مالك عقار أير ، تعد إضافة حقيقية لمسيرة التنمية والإستقرار فى ربوع الإقليم .

وأكد بادي ، أن الزيارة حققت كامل أهدافها المنشودة فى مجال تدشين ومتابعة برنامج الترتيبات الأمنية إلى جانب الوقوف على أوضاع وإحتياجات القوات النظامية بالإقليم .

وأوضح حاكم الإقليم ، أن الزيارة شملت الوقوف ميدانياً على سير الخدمات الطبية والصحية بمستشفى الشرطة ، ومستشفى الدمازين التعليمي ،

وقال بادي:” أن عضو مجلس السيادة الإنتقالي وقف على معاناة المواطنين بسبب التردي والإنهيار الذي أصاب القطاع الصحي بالإقليم” .

وأشار حاكم الإقليم ، أن حكومة الإقليم تعول على رعاية السيد عضو مجلس السيادة الإنتقالي ، للجهود المبذولة فى سبيل التنسيق مع المؤسسات الإتحادية ذات الصلة بتحقيق النهضة التنموية فى قطاع الخدمات الصحية والقطاعات الأخرى .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.