آخر الأخبار
The news is by your side.

ليلة ثقافية كبري بمركز شباب الجريف شرق بمحلية شرق النيل

ليلة ثقافية كبري بمركز شباب الجريف شرق بمحلية شرق النيل

الخرطوم : حماد الحسين

شهد الأستاذ عوض حامد مدير الشؤون المالية والإدارية بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم ، مساء أمس ، الليلة الثقافية الكبرى ، التي نظمها مركز شباب الجريف شرق بمحلية شرق النيل .

جاء ذلك وسط حضور حاشد وفاعل ومميز ، تقدمه الدكتور صالح الحبو مدير الإدارة العامة للشباب بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم ، والأستاذ نزار ابوكساوي مدير الشباب والرياضة بالمحلية ، والأستاذة إنصاف جادالله مدير الشباب والرياضة بمحلية الخرطوم ، والأستاذ صديق محمد عبدالرحمن مدير المركز ، وحضور مميز للخبير الرياضي والإعلامي الأستاذ حسن الركابي ، وحضور فاعل لمجلس أمناء المركز ، وعدد مقدر من أهالي المنطقة بمختلف فئاتهم العمرية .

حيث أبدع الشباب في تقديم باقة من الأغاني الحديثة والحماسية والتراثية ، تجاوب معها الحضور بجانب عروض شيقة في الكاراتيه بمشاركة البراعم والناشئين .

كما تسابق الشباب في تقديم النثر والمقاطع الشعرية التي أظهرت المواهب الإبداعية الكامنة في أواسط الشباب ، وتقديم عروض مسرحية تهدف للتوعية بمخاطر المخدرات وحث الشباب على الإنخراط في العمل الطوعي بالمركز ، وتفجير طاقاته الفنية ، ووصلة غنائية قدمها الأستاذ الفنان نزار أبوكساوي ، وجدت الإشادة من الحضور .

من جانبه تحدث مدير الشباب مشيدا بالحراك الثقافي والرياضي الذي يشهده المركز ، مؤكدا وقوف المجلس مع المركز في أنشطته وبرامجه المختلفة .

فيما رحب مدير الشؤون المالية والإدارية بالمجلس ، بالشباب الواعد والمتوثب .

وقال : أن شباب المركز يعول عليهم كثيرا في رفد المركز بالأنشطة الثقافية والرياضية والإبداعية .

ووجه إدارة المركز بالإهتمام بالجوانب الإستثمارية من أجل نهضة المركز .

كما حيا المرأة التي تسهم في تطوير وترقية المركز .

وفي الختام تم تكريم عدد من المسؤولين بالمجلس ورموز المنطقة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.