آخر الأخبار
The news is by your side.

للمرة الثانية كانسيلو يهاجم غوارديولا والسيتي

رياضه|| امونه عثمان

 

يقولون أن رد الجميل من الصعب خاصة في عالمنا الذي نعيشه اليوم، لأن الدين أصبح لا يسدد هذه الفترة، والهجوم دائماً مايكون مبرر فالنكران أصبح سمة لأي شخص متجاوز لظروفه السيئة.

في الإسبوع الماضي أدلى لاعب مانشستر سيتي السابق وبرشلونة الحالي العديد من التصريحات التي هاجم بها فريقه السابق السيتي وكذلك مدربه “غوارديولا” حينما قال: أن السيد غوارديولا لديه قوة أكبر مني لذا عندما يقول شيء يجب أن يصدق، وأنا عندما تمت سرقة منزلي تركت زوجتي وإبنتي ثاني يوم وذهبت مع الفريق لخوض لقاء أرسنال حينها تركتهم مرعوبين لكن الناس نسوا هذا الأمر.

واضاف: اعتقد ان مانشستر سيتي فريق جاحد إتجاهي لأني أعطيت كل ماعندي للفريق وكنت لاعب مهما خلال فترة تواجدي ولم أكن رفيق سيء حتى أسألو”ناثان أكي” لذا أنا لست نادماً على رحيلي من الفريق بالرغم من تتويجهم بلقب دوري أبطال أوروبا وتخفيض راتبي هنا في برشلونة إلا أنني إتخذت القرار الصحيح وجئت للمكان الأفضل والتي تناسبني حيث كانت هذه المحاولة الثالثة للإنتقال للبرشا وأخيراً نجحت في ذلك،وواصل قائلاً: أنا شخص لا احب الكذب وشفاف في قول الحقائق واتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام لأنني أستمتع بلعب كرة القدم هنا.
وواصل قائلاً: أنا شخص لا احب الكذب وشفاف في قول الحقائق واتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام لأنني أستمتع بلعب كرة القدم هنا.

ويذكر أن اللاعب البرتغالي إنتقل إلى برشلونة نهاية موسم 2023 _2024″ وذلك على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر سيتي وقد إنضم إلى الفريق الكتلوني بشكل رسمي خلال الثلاثين من يونيو.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.