آخر الأخبار
The news is by your side.

لأخذ الثأر الريال والسيتي وجه لوجه في الأبطال

رياضه|| امونه عثمان

 

بتجديد لأهم مواجهة كلاسيكيه في أكبر وافخم البطولات الأوروبية واعرقها يلتقي عمالقة أوروبا وأسيادها اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وبذكريات آخر مواجهة بينهما ألا وهي نهائي نسخة الموسم الماضي والتي خسرها ريال مدريد وحققها مانشستر سيتي لأول مرة في تاريخه.

 

ريال مدريد لأخذ الثأر⁦✍️⁩

على ما يبدو أننا سنعيش ليلة كروية دسمة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى فهذا اللقاء هو الأهم هذا الموسم بالنسبة لكلا الفريقين، فالريال يريد أخذ ثأر نهائي النسخة الماضية، وإبراز الهوية المدريدية التي تفرض على أي فريق في العالم، فهو يتصدر الدوري الإسباني بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه ويمر بفترة جيدة خاصة بعد تألق أردا جولير وبداية مشاركته وتسجيل أهداف مع الفريق.

ويعاني المرينغي من غيابات عديدة أبرزها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع دافيد ألبا”, لكن كما يقولون معظم الجماهير المدريدية الريال بمن حضر.

 

السيتي يريد اللقب⁦✍️⁩

يدخل مانشستر سيتي هذا اللقاء بثلاث غيابات أبرزها والكر وناثان أكي وغفارديول، وهذه الغيابات بعثرة اوراق المدرب غوارديولا الذي يريد أن يقصي البطل التاريخي للبطولة ليمهد له الطريق لإحراز ثاني القابه الأوروبية، ويقبع مانشستر سيتي في المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر أرسنال.

ويقام اللقاء عند الساعة التاسعة مساءً على ملعب السنتياغو برنابيو بإسبانيا

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.