آخر الأخبار
The news is by your side.

كلام بفلوس: عام 2021 … بقلم: تاج السر محمد حامد

كلام بفلوس: عام 2021 … بقلم: تاج السر محمد حامد

* مضى عام 2020 بكل آلامه وأحزانه .. وأستقبلنا عام 2021 فقدنا فى بدايته شخوص أعزاء على قلوبنا ( عمر أبوعائشة وعبدالعزيز عبدالماجد واخيرا إبنتنا الغالية زينب) .. فاللهم يا الله أجعله عام خيرا على الجميع فأنت وحدك العالم بما تخبيئة الأقدار .. فأنت وحدك علام الغيوب .. أما نحن فإننا لا نملك إلا أن نرفع أكف الضراعة إليك متوسلين بأشرف الوسائل لديك أن تمن علينا بالعفو والعافية وأن تغفر لنا ما مضى وتهدينا إلى سواء السبيل فيما هو مقبل من الأيام والشهور والأعوام.

* اللهم أجعل عامنا هذا صلاحا وأوسطه نجاحنا وآخره فلاحا ووفقنا بما يرضيك عنا يارب يارؤوف يارحيم .. ربنا لقد أحاطت بنا الفتن وملأت دنيانا الأهواء فلا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا .

* اللهم يا حنان يا منان ياذا الجلال والاكرام ياودود ندعوك بكل أسمائك الحسنى أن تغفر لنا مغفرة يسر بها الحبيب ويكبت بها العدو .. اللهم إنك خير من سئل وأكرم من أجاب فلا تخيب فيك رجانا يا الهنا ومولانا فإنه لا يخفى عليك من أمرنا شئ .. وقد إنقطع الرجاء إلا منك وخابت الآمال إلا فيك وسدت الطرق إلا إليك يا الله ياسميع ياقريب يا بصير يامجيب يا عليم ياخبير ياقوى ياعزيز أغفر لنا وأرحمنا برحمتك .. وأشرح صدورنا ويسر أمورنا وأرزقنا من أوسع فضلك ياحنان يا منان ياقديم الإحسان .

* اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته .. ولا عيبا إلا سترته ولا هما إلا فرجته .. ولادينا إلا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والاخرة هى لك رضا ولنا صلاح إلا قضيتها يا أرحم الراحمين .. اللهم أعطنا إيمانا صادقا ليس بعده كفر ورحمة ننال بها شرف كرامتك فى الدنيا والآخرة .

* اللهم كما لطفت وعلوت بعظمتك على العظماء .. وعلمت ما تحت أرضك كعلمك بما فوق عرشك .. وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك .. وعلانية القول كالسر فى علمك وإنقاذ كل شئ لعظمتك .. وخضع كل سلطان لسلطانك .. وصار أمر الدنيا والآخرة بيدك .. أجعل لنا من كل هم أو غم حل بنا فرجا ومخرجا .

اللهم انا نتوسل إليك بما توسل به عبادك الصالحون وأولياك المقربون ان تجعل لنا من الفهم عنك وعن رسولك عليه الصلاة والسلام ماتبلغنا به من منازل الصديقين ونحشر به فى زمرة العلماء العاملين .

* اللهم أجعلنا من الذين سبقت لنا منك الحسنى وجاوزوا دار الظالمين وأستقوا من عين الحكمة .. اللهم طهر قلوبنا من النفاق وعملنا من الربا ولساننا من الكذب وأعيننا من الخيانة إنك تعلم خائنة الأعين وماتخفى الصدور .. اللهم اغفر لنا فوق الأرض وأرحمنا تحت الأرص وأسترنا يوم العرض .

اللهم يا لطيف ياخبير يارزاق ياكريم ياكثير الخير يادائم المعروف .. يا من لا يعلم كيف هو إلا هو .. فرج عن المسلمين فى كل مكان ما حل بهم .. ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الأخرة حسنه وقنا عذاب النار ياعزيز ياغفار يامكور الليل على النهار أجعل لنا فى هذا العام من الخير كل ماهو مدرار فأنت الوهاب القهار يارحيم ياغفار .. وكل عام والجميع بخير فى ظل الواحد الستار .. قولوا آمين .. وكفى .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.