آخر الأخبار
The news is by your side.

كلام بفلوس..الاختشوا ماتوا !!

كلام بفلوس..الاختشوا ماتوا !!

بقلم: تاج السر محمد حامد

بينما انا اقلب فى صفحات الفيس بوك قرأت هذا الخبر ( العبيط) لانسان (غبى) فعلا .. افاد الخبر عن استعانة المستشار السياسى لقائد قوات الدعم السريع ( يوسف عزت) بإحدى المنصات الكترونية تابعة لحزب المؤتمر السودانى احد احزاب الجناح السياسى للدعم السريع .. طالبا من هذه المنصة بإستضافته وتلميعه عليها مقابل عشرون ألف دولار .. والطامة الكبرى قام فعلا بتحويل المبلغ المشار إليه اعلاه للقناة .. واكدت مصادر الخبر ان يوسف عزت اقدم على هذه الخطوة فى إطار التنافس والتدافع الداخلى بين القيادات العسكرية والسياسية وآل دقلو .. حول احقية القيادة بعد اقصاء عبدالرحيم دقلو الذى يجد رفضا دوليا واقليميا ومحليا لارتكابه انتهاكات إنسانية والمطالبات لتقديمة للمحكمة الجنائية .

بعد ان بح صوته تجاه قواتنا المسلحة والإفتراءات التى كان يطلقها هذا الموهوم بعيدا عن الموضوعية وقريبا جدا من نظرتة القذرة التى دوما تنفخة للتعالى على الغير متناسيا بأنهم ( رعاع) وجزارون إلا انهم لا يجيدون طبخ الكلام بموضوعية ولا يضعون اللغة نفسها فى خطها المستقيم .. لكن ماذا ننتظر من عبدا مأجورا يجرى وراء المال بدعم من جهات خارجية تعمل مع قياداتهم الفاشلة لعنهم الله .

وعندما وجدوا أنفسهم بأن مخططهم البائس فشل طلبوا من هذا المرتزق الدخول فى تفاوض مع المنصة التى يديرها كل من المدعو محجوب والمدعو الصادق والمدعو وائل المقيمين بدولة مصر ويقوم هذا المفترى يوسف عزت بتمويلها .. وناسيا او متناسيا كلمته المشهورة عندما قال ( لن نخرج من بيوت المواطنين ولا من الخرطوم وسوف نقوم بإحضار الملايين للخرطوم ..والخرطوم ليست ملكا لاحد) اذن ما الجديد اليوم والذى جعلك تدفع عشرون ألف دولار لمنصة إعلامية تتبع للمؤتمر السودانى لتلميعك أيها المتخاذل عديم الاخلاق والضمير .. ياترى كيف سيكون ردك ايها المرتزق عندما ينطق لسانك ويقول أنك تكذب أمام رب العالمين .. كيف وكيف سيكون موقفك وأنت الان جاريا وراء المخارجة مع صديقك عديم الضمير الذى باع وطنه بحفنة من الدولارات ..

هل تعلم الان ايها الخائب اشباه الرجال بأن هناك قادة من قياداتكم البارزين فى قواتكم المتهالكة امهلوا قائدكم ( الميت الحى) حميدتى اسبوع فقط للظهور فى ميدان المعركة وذلك بعد اختفائة من اول أيام الحرب .. وهم على علم بأنه ميت ميت فكيف اذا يريدون له الظهور إلا ان يكون بعاتيا كما قالها السيد السفير !! وفى حالة عدم ظهوره سينفذون تهديدهم بالانسحاب من الخرطوم وفى هذه الحالة لن تنفعك اقتراحات امبيلو ولا حتى احمد ادريس ( القادة الميدانيين) سفاكين الدماء المرتزقة .. لكن الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل حيث قامت المعارك بين السلامات والبنى هلبة فى جنوب دارفور خلاف بين المسيرية والرزيقات لاتهام الرزيقات المسيرية بالتخاذل عقب المجهودات الاهلية التى يقوم بها اعيان المسيرية لسحب ابنائهم من الخرطوم .. وهذا ماجعلهم يتخبطون ولا يدرون ماذا هم فاعلون !!

يوسف عزت الثعلب الماكر هل سألت نفسك لماذا رفضت الولايات المتحدة الامريكية منحك تأشيرة الدخول إلى اراضيها ؟! ألا تختشى من نفسك صحيح اللاختشوا ماتوا .. بينما اتهم عمدة الرزيقات بالفاشر الحرية والتغيير بأنها تآمرت لإبادة قبيلة الرزيقات .. وكل هذه الفتن من تحت رأس الحية يوسف عزت والذى ذكر لحميدتى ان الجلابة ومنذ تكوين قوات الدعم السريع يستغلونها لتحقيق اهدافهم ومن الطبيعى ان يقاتلنا الجيش والجميع يدرك ذلك .. ولا تفرح كثيرا ايها البلطجى يوسف عزت لأن خبايا الدعم السريع تقول لا مكان له بين قبائلهم دخيل فهى التى يجب ان تعيش وتحكم واى قبائل اخرى فالموت هو جزاؤها .. شيل شيلتك يامرتزق فمهما دفعت من اموال فالموت فى انتظارك ايها العرتيد .. نواصل .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.