آخر الأخبار
The news is by your side.

قمة مرتقبة بين باريس وبايرن ميونخ في دوري الابطال

قمة مرتقبة بين باريس وميونخ في ذهاب ربع نهائي في دوري الابطال

رياضة : أحمد الزعبي

أكد المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكتينو مدرب باريس سان جيرمان عن ثقته في لاعبيه قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال.

وقال الأخير خلال مقابلة مع صحيفة لوباريزيان الفرنسية لسنا بلهاء البايرن ليس فريق سهلا بل هو بطل أوروبا حاليا لكن لا يجب ان ننظر لأنفسنا على اننا اقل منه سنذهب لميونخ ونحترم المنافس واعيينا على التأهل لنصف النهائي.

واعتبر المدرب الفريق الباريسي ان إصابة ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ لا تمنح افضلية لفريقه وواضح ان البايرن ليس ليفاندوفيسكي فقط رغم انه لاعب عظيم.

هذا وعلق النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على غياب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، أيقونة بايرن ميونخ الألماني، عن مواجهة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

“غياب ليفاندوفيسكي عن بايرن ميونخ شيء جيد لباريس” .

ويلتقي البايرن مع باريس يوم الأربعاء المقبل، في ملعب أليانز أرينا بميونخ، في ذهاب دور ربع نهائي من دوري الابطال ، في لقاء سيغيب عنه نجمه المتألق البولندي روبرت ليفاندوفيسكي بداعي الإصابة .

وقال مبابي في تصريحات لشبكة تيليفوت الفرنسية عن غياب مهاجم البايرن ليفاندوفيسكي لاعب عظيم، وغيابه عن المباراة خبر جيد لنا في باريس لكني لا أحب أن أكون سعيداً بتعرض الآخرين للإصابات.

 

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.