آخر الأخبار
The news is by your side.

قمة ليفربول والسيتي من سيحسم الصدارة

رياضه || امونه عثمان

 

تنتظرنا اليوم أقوى مباراة في اشرس دوري على مستوى العالم، حينما يواجه ليفربول فريق مانشستر سيتي في قمة الجولة الثامنة والعشرين وستكون مباراة غالباً ماستحدد متصدر الدوري وتعطي ملامح عن البطل بجانب الروح المعنوية التي سيقاتل بها الفريق الفائز في باقي مباريات الدوري.

 

جاهزية ليفربول⁦✍️⁩

بعد فوز أرسنال بالأمس على برينتفورد بهدفين مقابل هدف تصدر الدوري ب”64″ نقطة وأصبح لدى ليفربول “63” نقطة والسيتي “62” ليبقى لقاء اليوم بمثابة المعركة الحاسمة للريدز، وتمر كتيبة “كلوب”, بفترة جيدة خاصة بعد التأهل الأوروبي وسلسلة الإنتصارات التي يقودها ويريد أن تستمر اليوم أيضاً بالرغم من الخصم القوي الذي سيواجه.

وضربت الإصابات الفريق بداية بالحارس ( أليسون بيكر والمدافع ماتيب بجانب ألكسندر أرنولد وديجو جوتا وهنالك شكوك حول مشاركة الجناح المصري محمد صلاح منذ بداية اللقاء ويمكن أن يكون بديل في الشوط الثاني.

 

إستعداد مانشستر سيتي⁦✍️⁩

يبدو أن غوارديولا يريد تكرار إنجازات الموسم الماضي لذا ستكون هذه المباراة بمثابة الخطوة الأولى للمحافظة على لقب الدوري، وقد تأهل السيتي لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعد تجاوزه لفريق ألكمار الهولندي ذهاباً وإياباً بكل سهولة ويمتلك السيتي الآن “62” نقطة.

ويواجه الريدز بغيابات كبيرة أبرزها ( جيريمي دوكو، ماتيوس نونيز ،جاك جيرليش ) وهي غيابات مؤثره في الفريق لكن خبرة البيب ستتجاوز هذا الأمر بكل سهولة.

وتقام المباراة عند الساعة 6:45 بتوقيت الخرطوم على ملعب الأنفيلد حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما لذا سيكون لقاء الإياب اليوم ذو حرارة عالية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.